باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

هذا ما كشفته شريهان مع اقتراب عرض مسرحيتها "كوكو شانيل"

ET بالعربي | 13 يوليو 2021
شريهان من كواليس مسرحية "كوكو شانيل"

شريهان من كواليس مسرحية "كوكو شانيل"

مع اقتراب عرض مسرحيتها "كوكو شانيل" في 20 يوليو عبر تطبيق "شاهد  vip" أثنت شريهان من جديد على جهود معالي المستشار تركي آل الشيخ الذي اعتبرته السبب الرئيسي في عودتها إلى المسرح بعد غياب لأكثر من 30 عام.

وكتبت تغريدة على "تويتر" قالت فيها "و لمَن لا يعلم من هو صاحب هذا القرار الكبير بالنسبةِ لي، وبالرغم من عدم مقابلتنا، إلا أنه حقيقي أصبح له في تاريخي وفي رقبتي جمِيل جَميل ما حييت".

شريهان

وتابعت في تغريدة ثانية "لأن الحقيقه لولاه لا أعلم ماذا كان سيكون مصير هذه المسرحية خاصة بعد إنتهاء تصويرها منذ ثلاثة سنوات مضت وهذا حقيقي شيء أكثر من مؤلم لأي فنان..لك مني كل الإحترام والشكر والتقدير .. المستشار تركي آل الشيخ".

شريهان

كلام شريهان جاء بعد أيام من حديث عمرو أديب ضمن برنامجه "الحكاية" وهو يشيد بما تعرضه منصة شاهد vip، موضحًا أن تلك المنصة تعمل برعاية هيئة الترفيه، حيث تتسم بعرض الأعمال الأوريجنال.. كما أن معالي المستشار تركي آل الشيخ حدد عرض مسرحية "كوكو شانيل" لشريهان يوم 20 يوليو.

وعلّقت شريهان على فيديو عمرو قائلة "اسمح لي يا عمرو من خلالك أن أقدم رسالة امتنان وتقدير وشكر إلى جميع القائمين على مجموعة قنوات الـmbc  ومنصة شاهد وإلى الهيئة العامة للترفيه وصاحب قرار شراء وامتلاك هذا العمل الذي أتمنى أن ينال إعجاب جميع السادة المشاهدين إن شاء الله".

وتابعت: "لأن الحقيقة هذا القرار أسعدني أنا شخصيا إنسانيا مهنيا فنيا عمليا وضميريا.. فهذا العرض لم يتأخر فقط على السادة المشاهدين بل تأخر أيضا أكثر من كثيراً في حق، اسم وتاريخ كل من عَمِلَ في هذا العمل وقدم فكر وجهد وعمل بإخلاص وحب وتفان وفن وإبداع".

وأضافت: "‏من عمال فنيين وفنانين كبار كثيرين وكل في مجاله.. وحقاً من أصغر عامل وصولاً إلى أهم وأكبر وأعظم عنصر في هذا العمل هادي الباجوري، مدحت العدل وجمال العدل، الكل أخلص والكل أبدع.. فشكراً لهم وشكراً لكم جميعاً.. وأنا سعيدة أن هذا العمل وأخيراً سيعرض".

شريهان

من جهته، معالي المستشار تركي آل الشيخ علّق على حديث شريهان من خلال تغريدة قال فيها "أنتِ نجمة كبيرة وتلك مكانتك الحقيقية وكل جمهورك من اليابان لأمريكا في انتظار العرض".

وردّت شريهان قائلة "شكرا سيادة المستشار، ليعاود معالي المستشار التعليق "حقيقة".

شريهان

وكانت شريهان روجت منذ أيام لمسرحيتها عبر "إنستغرام" معلقة "على خشبة المسرح أجد نفسي في إسعاد الناس…سعيدة جداً بأنني سأكون معكم يوم 20 يوليو".