الطالبة نيرة

النطق بالحكم في قضية مقتل نيرة أشرف

خطوبة الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني بن الحسين

خطوبة الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني بن الحسين

وفاء مكي - صورة من انستقرام

وفاء مكي تطلب الدعاء لابنتها شهد بعد تعرضها لحادث سيارة

عمر العبداللات وديانا كرزون - صورة معدلة من السوشيال ميديا

هذه هي أسباب عدم مشاركة عمر العبداللات وديانا كرزون في مهرجان جرش

فريد الديب الذي قبل الدفاع عن محمد عادل قاتل نيرة أشرف

الاعدام لقاتل نيرة أشرف وفريد الديب يثير جدلاً بقبوله الدفاع عن المتهم

شذى حسون و سعد لمجرد - صورة من إنستغرام

شذى حسون تواصل دفاعها عن سعد لمجرد

جيرارد بيكيه وشاكيرا مع طفليهما - صورة من انستقرام

تقارير: معركة حضانة بين شاكيرا وبيكيه بشأن أطفالهما

توبا بويوكستون - صورة من فيسبوك

هكذا احتفل معجبو توبا بويوكستون بعيد ميلادها الـ 40

فؤاد يمين وعباس جعفر أمام كاميرا ET بالعريي. 

مشادة كلامية بين فؤاد يمين و عباس جعفر أمام كاميرا ET بالعربي

وائل كفوري، نجوى كرم وأمل بوشوشة ،  الصور من انستغرام

تفاعل النجوم مع عيد استقلال الجزائر الـ 60

هذا ما كشفته شريهان مع اقتراب عرض مسرحيتها "كوكو شانيل"

ET بالعربي | 13 يوليو 2021
شريهان من كواليس مسرحية "كوكو شانيل"

شريهان من كواليس مسرحية "كوكو شانيل"

مع اقتراب عرض مسرحيتها "كوكو شانيل" في 20 يوليو عبر تطبيق "شاهد  vip" أثنت شريهان من جديد على جهود معالي المستشار تركي آل الشيخ الذي اعتبرته السبب الرئيسي في عودتها إلى المسرح بعد غياب لأكثر من 30 عام.

وكتبت تغريدة على "تويتر" قالت فيها "و لمَن لا يعلم من هو صاحب هذا القرار الكبير بالنسبةِ لي، وبالرغم من عدم مقابلتنا، إلا أنه حقيقي أصبح له في تاريخي وفي رقبتي جمِيل جَميل ما حييت".

شريهان

وتابعت في تغريدة ثانية "لأن الحقيقه لولاه لا أعلم ماذا كان سيكون مصير هذه المسرحية خاصة بعد إنتهاء تصويرها منذ ثلاثة سنوات مضت وهذا حقيقي شيء أكثر من مؤلم لأي فنان..لك مني كل الإحترام والشكر والتقدير .. المستشار تركي آل الشيخ".

شريهان

كلام شريهان جاء بعد أيام من حديث عمرو أديب ضمن برنامجه "الحكاية" وهو يشيد بما تعرضه منصة شاهد vip، موضحًا أن تلك المنصة تعمل برعاية هيئة الترفيه، حيث تتسم بعرض الأعمال الأوريجنال.. كما أن معالي المستشار تركي آل الشيخ حدد عرض مسرحية "كوكو شانيل" لشريهان يوم 20 يوليو.

وعلّقت شريهان على فيديو عمرو قائلة "اسمح لي يا عمرو من خلالك أن أقدم رسالة امتنان وتقدير وشكر إلى جميع القائمين على مجموعة قنوات الـmbc  ومنصة شاهد وإلى الهيئة العامة للترفيه وصاحب قرار شراء وامتلاك هذا العمل الذي أتمنى أن ينال إعجاب جميع السادة المشاهدين إن شاء الله".

وتابعت: "لأن الحقيقة هذا القرار أسعدني أنا شخصيا إنسانيا مهنيا فنيا عمليا وضميريا.. فهذا العرض لم يتأخر فقط على السادة المشاهدين بل تأخر أيضا أكثر من كثيراً في حق، اسم وتاريخ كل من عَمِلَ في هذا العمل وقدم فكر وجهد وعمل بإخلاص وحب وتفان وفن وإبداع".

وأضافت: "‏من عمال فنيين وفنانين كبار كثيرين وكل في مجاله.. وحقاً من أصغر عامل وصولاً إلى أهم وأكبر وأعظم عنصر في هذا العمل هادي الباجوري، مدحت العدل وجمال العدل، الكل أخلص والكل أبدع.. فشكراً لهم وشكراً لكم جميعاً.. وأنا سعيدة أن هذا العمل وأخيراً سيعرض".

شريهان

من جهته، معالي المستشار تركي آل الشيخ علّق على حديث شريهان من خلال تغريدة قال فيها "أنتِ نجمة كبيرة وتلك مكانتك الحقيقية وكل جمهورك من اليابان لأمريكا في انتظار العرض".

وردّت شريهان قائلة "شكرا سيادة المستشار، ليعاود معالي المستشار التعليق "حقيقة".

شريهان

وكانت شريهان روجت منذ أيام لمسرحيتها عبر "إنستغرام" معلقة "على خشبة المسرح أجد نفسي في إسعاد الناس…سعيدة جداً بأنني سأكون معكم يوم 20 يوليو".