الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

مسلسل بهار يتصدّر قائمة المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

هشام المليجي يؤكد أنه لا يتسول العمل

ET بالعربي | 01 مارس 2022
هشام المليجي - انستغرام @hisham_elmeligy

هشام المليجي - انستغرام @hisham_elmeligy

تصدر اسم هشام المليجي الترند في كل من مصر والمملكة العربية السعودية ودخل محرك البحث غوغل، بعدما شاركت زميلته وجارته رانيا شاهين خبراً عن إصابته بالاكتئاب.

وشاركت رانيا صورة لهشام وعلقت في منشور لها على حسابها على فيسبوك وكتبت "الراجل ده جاري في العمارة الي جنبي متربيين مع بعض.. مش بيشتغل وهو ممثل ممتاز.. ومكافح.. وعنده اكتئاب وبيرفض انه يكلم حد ع شغل علشان هو حساس.. تحية ليك يا جاري العزيز الصابر الصامت صاحب عزة النفس". وأرفقت تعليقها بهاشتاغ #الموهوبين في الظل.

رانيا شاهين
رانيا شاهين- فيسبوك Rania Shaheen

لكن رانيا سرعان ما قامت بحذف المنشور عن صفحتها بناءً على طلب هشام الذي أكد أنه بخير ولا يتسول العمل عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال منشور شاركه على صفحته على فيسبوك، وكتب رسالة مطولة جاء فيها "شكراً جزيلاً على موقفكم وحبكم ودعمكم النفسي.. صديقتي أخطأت في حقي دون أن تقصد لأننا لم نتقابل منذ فترة كبيرة ولم أطلب منها أية مساعدة من أي نوع".

هشام المليجي

وتابع "لأني متأكد من نواياها الطيبة طلبت منها حذف المنشور ولكن بعد أن صُور وتلقفته المواقع والصفحات ومعظم التعليقات مليئة بالحب والاحترام والاعجاب والدعوات بالفرج والفرح والرزق وأشياء أخرى جميلة- وهنا لا بد أن أشكر جارتي وزميلتي الطيبة لأنها كانت سبب لمنحي كل هذه الدعوات الطيبة في ليلة مفترجة".

وأضاف "كثير من التعليقات عن ان الفن شلليه وواسطة وغدار ولازم يكون فيه شغل تاني ومصدر آخر للدخل، وده مش عيب طبعاً، وفيه فاكرين اننا بنتسول الشسغل على المنصات الاجتماعية- مش عارف هو يقصد مين، طلب الشغل مش عيب لا على العام ولا ع الخاص بس تعبير "تسول" غير لائق".

هشام المليجي
هشام المليجي ومحمد رياض في "قيد عائلي" - انستغرام @hisham_elmeligy

وتابع هشام المليجي "أرجو من المواقع والمنصات إزالة المنشور وعدم تداوله.. أنا أحب جميع المخلوقات ولم أطلب من أحد مساعدة مع انها أشياء مشروعة عند البشر ولا تعيب أحد".

وختم "شكراً لكل الأصدقاء والصحفيين من استطعت الرد عليه ومن لم أستطع.. وتمنياتي للجميع بالسعادة والنجاح".