فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

هشام جمال يعلن ارتباطه بـ ليلى زاهر.. "قرينا الفاتحة"

ET بالعربي | 09 يناير 2024
هشام جمال وليلى زاهر

هشام جمال وليلى زاهر

الحمد لله ٢٠٢٤ بتبدأ بخبر سعيد علينا .. هكذا أعلن هشام جمال عن إرتباطه بـ ليلى احمد زاهر  من خلال بوست نشره على الإنستقرام الخاص به معلناً عن قراءة الفاتحة، وتابع هشام: "من أيام قليله كانت قراية الفاتحة وان شاء الله الخطوبه قريبا نتمنى من كل الناس تدعيلنا بالتوفيق والسعادة والخير ".

ETO02318 بنات أحمد زاهر خط أحمر
خطوبة ليلى أحمد زاهر

وانهالت المباركات على الثنائي، وكان أولهم ملك زاهر شقيقة ليلى وكتبت: "مبروك حبايب قلبي"، كما كتب عمرو وهبة "أنا متعزمتش يا جو"، وقدمت التهاني أيضا كل من محمد جمعة وإنجي علاء، إضافة إلى عدد كبير من لاعبين كرة القدم ومن بينهم أيمن أشرف، سعد سمير، أحمد الشيخ، مصطفى شوبير، عمرو جمال وغيرهم.

التهاني

التهاني

ونشر أحمد زاهر بوست جمعه ببناته وكتب عليه: "الحمدلله الذى بنعمته تتم الصالحات تم بحمد الله قراءة فاتحة ابنتى ليلى على ابني و حبيبي و صاحبي هشام جمال كل التمنيات الطيبه للعروسين والف مبروك لحبيبة قلب بابا و روح بابا ليلي ربنا يسعدكم و يبعد عنكم العين".

وكان الثنائي تعاملا سويا في الجزء الأول والثاني من مسلسل "في بيتنا روبوت" وجسدا الثنائي دور زوجان، وشاركهم البطولة كل من شيماء سيف وعمرو وهبة وطه دسوقي ودنيا سامي ، إضافة إلى عدد من ضيوف الشرف ومن ضمنهم يوسف الشريف.

وكانت آخر أعمال ليلى زاهر، مسلسل "تلت التلاتة" والذي عٌرض في رمضان الماضي، والذي قامت ببطولته غادة عبد الرازق وشارك به أيضا كل من مي سليم، صلاح عبد الله، مصطفى درويش، أحمد مجدي، تامر فرج وعمرو القاضي.