عمرو دياب يعلن اعتزاله الأفراح 

حفلة راغب علامة تثير الجدل في ظل الأوضاع الصعبة في لبنان

الجمهور عن شيرين عبدالوهاب: وعدت و ماخلفت

شاروخان نجم حفل IIFA ايفا 2024

عائلة ديدي تزوره في السجن وإلغاء إجراءات مراقبة الإنتحار عنه

تطورات الحالة الصحية لـ فهد المولد وتضارب بالمعلومات

شاروخان مع ابنته سوهانا في King

مسلسل العميل الحلقة 30 .. وسام وأمير يبحثان عن وسوف

كارمن بصيبص في أوّل ظهور لها بعد إعلان حملها في أسبوع الموضة في باريس

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 15 .. شيخة تشعل غيرة رحمة

هل أكدت ليسا من بلاكبينك أنها تواعد فريدريك أرنو؟

ET بالعربي | 30 سبتمبر 2024
 ليسا

ليسا

في 28 سبتمبر، قدمت ليسا في مهرجان Global Citizen في حديقة Central Park بنيويورك عرضا مذهلا، وخلال الحفل فاجأت مغنية الراب في فرقة بلاكبينك الجمهور بأغنية غير صادرة بعنوان Moonlit Floor. وبينما كان الجمهور متحمساً لسماع أغنيتها الجديدة، لم يتمكن الكثيرون من تجاهل كلمات الأغنية.

 ليسا توجه كلمات أغنيتها إلى شاب فرنسي

تحديداً كلمات الأغنية مثل: "الفتى الفرنسي ذو العيون الخضراء يجعلني أترنح... تلك اللهجة من شفتيك... قبّلني تحت أضواء باريس"، زادت من الشائعات حول علاقتها بفريدريك أرنو. يعتقد المعجبون أن هذه الأغنية هي تأكيد غير مباشر على علاقتها بفريدريك أرنو، وبعضهم وصفها بأنها "إطلاق رسمي" لعلاقتهما الرومانسية المزعومة.

ليسا بلاكبينك

ليسا

في الوقت نفسه، من المقرر إصدار أغنية Moonlit Floor رسمياً في 3 أكتوبر. وقد أطلقت عبر شركتها LLOUD إعلاناً تشويقياً مثيراً، ما أثار تكهنات بأن الأغنية ستكون جزءاً من ألبومها المنفرد القادم.

بداية علاقة ليسا بفريدريك

يُعتقد أن ليسا وفريدريك أرنو التقيا لأول مرة في عام 2022 عندما حضر الرئيس التنفيذي السابق لشركة TAG Heuer إحدى حفلات بلاكبينك في لوس أنجلوس. ومنذ ذلك الحين، شوهد الاثنان معاً في عدة مناسبات. وبينما لم تؤكد ليسا علاقتها رسمياً، إلا أنها لم تنفِ الشائعات أيضاً، مما أبقى معجبيها في حالة ترقب.

Embed from Getty Images

ومنذ بداية هذا العام، شوهد الثنائي معاً في العديد من المرات، وقد أحدثا ضجة كبيرة عندما حضرا حفلة ما بعد سباق الجائزة الكبرى في ميامي كزوجين. ولاحقاً، شوهدوا يستمتعون بنزهة رومانسية في باريس، مما زاد من الشائعات حول علاقتهما. وبعد بضعة أشهر، انتشر فيديو على انستغرام يظهر صوت ليسا في خلفية الفيديو الذي نشرته شقيقة فريدريك، جيرالدين غييوتا