فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

هل باد باني وكيندال جينر يتواعدان؟

ET بالعربي | 20 فبراير 2023
كيندال جينر وباد باني

كيندال جينر وباد باني

وسط شائعات بدأت الأسبوع الماضي حول علاقة تجمع كيندال جينر وباد باني، يبدو أن الثنائي يتجه فعلياً لتأكيد هذه العلاقة، وذلك بعدما رُصد الثنائي يخرجان من المطعم نفسه مساء يوم السبت في 18 فبراير الحالي.

في مطعم Wally في بيفرلي هيلز في كاليفورنيا اجتمع كل من جاستن بيبر وزوجته هايلي بيبر برفقة كيندال جينر الصديقة المقربة لهايلي، مع باد باني. وكانت قد وصلت كيندال عند الساعة 8:30 مساء يوم السبت قبل أن يصل باد باني بعدها بوقت قصير حوالي الساعة 8:42 وفق ما ذكر موقع TMZ.. بعد ذلك وصل جاستين بيبر وزوجته هايلي بيبر.

وعند المغادرة، غادر الثنائي في وقت متقارب، إذ غادرت كيندال من مدخل المطعم عند الساعة 11:06 مساءً بمفردها، وكان Bad Bunny قد ترك المطعم قبلها بدقائق قليلة من الباب الخلفي، وأيضاً جاستن وهايلي أيضاً تركا المطعم من الباب الخلفي ولكن قبل ساعة تقريباً.

وكانت كيندال قد ارتدت للمناسبة بنطلون من الجلد البني مع كروب توب بنية اللون، مع قميص ذات الحجم الكبير. باد باني اختار للعشاء بنطلون بيج مع توب بيج وقميص بني اللون.

بإطلالة كاجوال وصلت هايلي إلى المطعم إذ ارتدت بنطلون جينز وسترة من الجلد الأسود، واختار جاستن بنطلون وقميص من المخمل الأزرق بلون الجينز مع توب بيضاء تحت القميص وحذاء أبيض.

وكانت شائعات نشرتها مدونة Deux Moi عن مصدر مجهول، ذكرت بأن كنيدال وباد قد شوهدا يلعبان الهوكي في أحد نوادي لوس أنجلوس الخاصة. وقد رأى الشاهد المجهول كيندال وهي تغادر النادي ثم بعدها بدقيقتين غادر باد باني".

جاستن بيبر
جاستن بيبر وهايلي بيبر- انستقرام @justinbieber

وتأتي شائعات وجود علاقة بين كيندال وباد بعد نحو 3 أشهر على انفصال كيندال ولاعب كرة السلة ديفين بوكر، بسبب انشغالهما بأعمالهما وذلك بعد نحو سنتين على علاقتهما.