أول تعليق لـ مارت رمضان حول شائعة إنفصاله عن عفراء أوغلو

تقارير: كيليان مبابي يواعد عارضة الأزياء داني جريس ألميدا

ناصيف زيتون يستقبل بالزغاريد بأول حفل له في لبنان بعد زواجه

مستر بيست يطرد كريس تايسون "أفا" بعد اتهامات الـ بيدوفيليا

الكشف عن راتب الأمير ويليام الملكي

نيكول سابا تتحدى الانتقادات وما علاقة كريم عبد العزيز بالموضوع؟

ET بالعربي حصرياً مع نانسي عجرم في تدريبات حفلها في لبنان

الأمير هاري يدافع عن والدته ديانا ويهاجم صحف التابلويد

الأمير هاري : هناك خطر في عودة ميغان ماركل إلى المملكة المتحدة

حفل ديسكو 90 في لبنان:تفاعل كبير مع نجوم الـ نوستالجيا

هل بدأ شهر عسل ناصيف زيتون و دانييلا رحمة في فرنسا؟

ET بالعربي | 18 يوليو 2024
دانييلا رحمة و ناصيف زيتون - صورة من إنستقرام

دانييلا رحمة و ناصيف زيتون - صورة من إنستقرام

على ما يبدو أن شهر عسل أحدث عروسين في الوسط الفني ناصيف زيتون و دانييلا رحمة قد بدأ في فرنسا.

بدء شهر عسل ناصيف زيتون و دانييلا رحمة

وفي التفاصيل، و حسب تحليلات الجمهور، بعد مشاركة دانييلا لعدد من الستوريهات من عدة مدن فرنسية، رجح الأكثرية أن الزوجين يقضيان وقتا ممتعا معا في فرنسا، وما جعل البعض يؤكد هذا الأمر هو كشف ناصيف في وقت سابق خلال مقابلة له بعد زواجه مع بيلبورد العربية أن وجهة شهر العسل ستكون نيس في فرنسا.

دانييلا رحمة و ناصيف زيتون في سان تروبيه الفرنسية

وبالعودة إلى ما شاركته دانييلا، فقد نشرت صور لها من سان تروبيه، حيث تتميز هذه المدينة بالعديد من الكنوز المخفية مثل كنيستها التي تعود إلى القرن السادس عشر وبرج الجرس الشهير وقلعة سوفرين ومنطقة الصيادين "لا بونش" أو القلعة التي تضم المتحف البحري.

دانييلا رحمة

وفي صورة ثانية، حرصت دانييلا على إظهار قدميها، إذ على ما يبدو تستمتع بوقتها تحت أشعة الشمس، معلقة بما معناه: "ولكن القهوة أولا" مع مانشن لحساب شقيقتها دنيا خزامي.

دانييلا رحمة

ولازال الجمهور ينتظر صورة للعروسين بعد زفافهما، إذ سأل عدد من الجمهور على إكس عن صورة تجمعهما معا في حال كانا في شهر العسل. أما ناصيف فلم يقم بمشاركة اي منشور له علاقة ببدء شهر العسل، وهو معروف بتكتمه الشديد على حياته الخاصة وعدم مشاركتها على العلن.

وفي منشورها الثالث على الستوري شاركت دانييلا فيديو يظهر يخت يسير وسط البحر، وعلى ما يبدو أنها تستمتع بوقتها هي وناصيف في الريفييرا الفرنسية التي تعدّ من بين أكثر الوجهات روعة وغلاءً ورغبة في العالم، و إحدى أشهر الوجهات الصيفية في أوروبا. وأيضًا هي مكان يلتقي فيه الأثرياء والمشاهير.

كان الفرنسية

يُذكر أن الثنائي احتفلا بزفافهما يوم الإثنين الماضي في 1 يوليو، بسريّة تامة مع عدد قليل من المدعوين من العائلة والمُقربين، في فيلا في بلدة مشمش بمدينة جبيل، وفق ما ذكرت المعلومات.

ناصيف زيتون و زوجته دانييلا رحمة

وفرض العروسان على الحفل غياب وسائل الإعلام بشكل كامل، بالإضافة إلى منع التصوير، إذ تم وضع هواتف المدعوين داخل خزائن مّخصّصة، لمنع إستخدام الكاميرات.