بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

هل تعود بسمة بوسيل للغناء بعد انفصالها عن تامر حسني ؟

ET بالعربي | 27 مايو 2023
بسمة بوسيل - صورة من إنستقرام

بسمة بوسيل - صورة من إنستقرام

بعد أسابيع قليلة من انفصالها عن تامر حسني، تعود بسمة بوسيل إلى عالم الغناء مجدداً، بعد سنوات من الغياب، قدمت خلالها مجموعة من الأغاني كان غالبيتها بطريقة الـ "COVER".

وأثارت بسمة بوسيل، جدلاً خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما ظهرت بصحبة مهندس الصوت مصطفى رؤوف، داخل أحد الاستديوهات، لتثير التساؤلات بين الجمهور حول عودتها للغناء بالفعل أم لا؟.

بسمة بوسيل

"ET بالعربي تواصل مع مصطفى رؤوف، لمعرفة كواليس لقاءه ببسمة بوسيل، والذي أكد أنها تدرس العودة إلى الغناء مرة أخرى، إذ تواصل حالياً عملية اختيار عدد من الأغاني تمهيداً لبدء تسجيل بعضها خلال الفترة القليلة المقبلة.

وكانت بسمة بوسيل قد أثارت جدلاً واسعاً خلال الأيام القليلة الماضية، بعد انفصالها عن تامر حسني، إذ كتبت عبر خاصية "الاستوري"، "احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك، بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك".

وجاء ذلك بعد احتفال تامر حسني، بحفل زفاف هالة عمر، مسؤولة السوشيال ميديا الخاصة به، إذ شاركت مقطع فيديو من الحفل، وعلقت عليه قائلة: "حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة"، لتشير إلى أنها ذات علاقة بالأزمات الأخيرة التي تعرضت لها.