رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

قصة مسلسل الشرار في رمضان 2024 وردود فعل الجمهور

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

ياسمين صبري وزينب علوان وزوجة نيمار وبنزيما مجتمعين في الرياض

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

أيمن زيدان يكشف عن أكبر مخاوفه وسبب مشاركته في باب الحارة

هل تنهي الشائعات رحلة ويل سميث وزوجته؟

ET بالعربي | 02 يوليو 2020
ويل سميث وزوجته جادا

ويل سميث وزوجته جادا

تعتبر علاقة الثنائي ويل سيمث وزوجته جادا بينكيت من أشهر وأطول العلاقات الزوجية في هوليوود.

تزوج الثنائي منذ أكثر من 22 عاماً، لكن طريقهم لم يكن تقليدياً، إذ أن الثنائي كان منفتحاً بشكل ملحوظ على الصراعات والشائعات وانتصارات اتحادهم القوي على مر السنين. وقد التقى الثنائي في المرة الأولى خلال تقدم جادا لاختبار لتأدية دور في العمل The Fresh Prince of Bel-Air ولكنها لم تحصل على الدور. 
ووقع ويل بحب جادا عندما كان متزوجاً، وتواصلا في تلك الفترة، ولفت إلى أنه بعد يوم واحد من حفلة كان فيها مع جادا، وخلال عشاء مع زوجته الأولى شيري زامبينو، انهار في الحمام لأنه أدرك بأنه لم يكن مع المرأة التي كان من المفترض أن يكون معها، ولكنه لم يفكر بالطلاق منها.

وفي وقت لاحق، وقعت شيري أوراق طلاقها منه ثم وقع أوراق الطلاق، واتصل باليوم التالي بجادا التي غادرت لوس أنجلوس واشترت مزرعة في بالتيمور في ماريلاند.

ويل سميث وجادا
ويل سميث وزوجته جادا 

تزوج الثنائي في 31 ديسمبر 1997، وكانت جادا حامل، إلا أن زواجهما لم يكن خيالياً. إذ قالت جادا بما معناه: "لقد بكيت طوال الليل لأنني كنت حامل، لأن حياتي ستتغير. لم أكن أرغب بالزواج، ولا حتى إقامة حفل زفاف، كان زفافاً فظيعاً، وكان فوضى". شعرت جادا بالمرض والغضب بسبب ترتيبات الزفاف التي كان عليها أن تنفذها وفقاً لما تريده والدتها.
وعلى الرغم من ذلك ومن الشائعات التي تلاحقهما،  فإن زواجهما كان متيناً ولا يزال مستمراً وعلاقتهما لا تزال قوية. 
وكانت جادا قد أكدت في حديث صحفي في العام 2009 أن الشائعات التي طاولت زواجهما مدعية أنه غير حقيقي لا تزعجها. وعلقت على موضوع الشائعات أيضاً في العام 2013 في حوار لـHuffPost Live  وقالت: "أعتقد ان الناس يفكرون بأن زواجنا غير حقيقي لأننا مرتاحان للغاية مع بعضنا البعض، وأيضاً من خلال إجابتي على الأسئلة. إذ لطالما أخبرت ويل بأنه يمكنك بأن تقوم بما تريد طالما يمكنك أن تنظر إلى نفسك في المرآة وتشعر أنك بخير. لأنه بالنهاية هو سيقرر من يريد أن يكون وليس من أجلي بل من أجله".

ويل سميث وجادا
ويل سميث وزوجته جادا خلال افتتاح فيلم "علاء الدين"

في الـ2017 خلال ظهورها في Watch What Happens Live أشارت إلى أنها وويل تجمعهما كيمياء على مختلف المستويات، وقالت: "نحن نحب أن نضحك معاً، نحب أن نتعلم معاً، ونحب بعضنا البعض. نقضي وقتاً ممتعاً معاً، وأعتقد أن هذا هو السر".

في يوليو 2018، أوضح ويل سبب استخدامه وجادا عبارة "شركاء الحياة" وليس "متزوجان"، وقال: "نحن لا نقول بأننا متزوجان، نفضل أن نصف أنفسنا بأننا شركاء حياة، وذلك عندما تدرك بأنك حرفياً مع شخص ما لبقية الحياة". وتابع: "لا يوجد أي شيء يمكن أن يكسر علاقتنا. جادا تحظى بدعمي حتى الموت، ونشعر بالارتياح في هذه المساحة".

وهو ما كررته جادا في حديث لها في يناير الماضي، وذلك بعد امتناعها وويل عن الاحتفال بذكرى زواجهما.
وذكر ويل بأنه لطالما حاول أن يحمي علاقته بزوجته، وعائلته وأطفاله. وأكدت جادا بأنها تحاول أن ترقى لمستوى توقعات ويل. ولطالما شدد الطرفان على أن الطلاق ليس مطروحاً أبداً.

ويل سميث وجادا
الرومانسية تجمع ويل سميث وزوجته جادا

وبما أن هذا الزواج هو الثاني لويل، أكد بأنه طلق في المرة الأولى والطلاق ثانيةً ليس خياراً.

ثم تصدرت عناوين وسائل الاعلام علاقة جادا وويل من جديد بعدما ادعى المغني أوغست ألسينا وهو مقرب من جادا يوم الثلاثاء بأنه مرتبط بها عاطفياً بجادا وبأنه يحبها كثيراً وبأن ويل باركه علاقتهما.

ET بنسختها الأميركية تواصلت مع ممثل جادا، الذي نفى الخبر لـPage Six وأكد أنه غير صحيح، أما ممثل ويل فلم يعلق على الموضوع.