آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

هل ستتجدد علاقة كايا غربر ببيت ديفيدسون بعد علاجه؟

ET بالعربي | 15 يناير 2020
كايا غربر وبيت دافيدسون - صورة من Splashnews.com

كايا غربر وبيت دافيدسون - صورة من Splashnews.com

مع بداية العام الجديد، يبدو أن نجم Saturday Night Live بيت ديفيدسون يضع صحته العقلية من أولويات عام 2020. بحسب موقع Enews، إحدى المصادر قالت إن بيت أخذ إستراحة للعمل على صحته العقلية وهذا يعني أن علاقته بكايا غربر ليست على ما يرام.

كايا غربر وبيت دافيدسون - صورة من Splashnews.com
كايا غربر وبيت دافيدسون - صورة من Splashnews.com

وعلى ما يبدو أن بيت إضطر إلى الذهاب للقيام بالعلاج ولم يتمكن من الإنتظار لفترة أطول. يذكر أن هذه هي المرة الثانية التي يتعالج فيها بيت بعد عام 2016. وهذه الخطوة تأتي بعد أن تدخل والدي كايا، سيندي كروفرد و راندي غربر، في علاقتهما. ففي فترة الأعياد، شوهد الأهل في نقاش حاد خارج شقة إبنتهما ومن ثم رصد بيت يغادر المكان.

حينها أوضح المصدر لموقع Enews أن سيندي و راندي كنا يحولان توجيه كايا ومساعدة بيت. وبعد أيام من النقاش المتوتر، كشف بيت من خلال SNL عن أنه سيمضي إجازة والتأمين سيتكفل بدفع جزء من ذلك. وعلى الرغم من طريقته الطريفة بإعلان هذا الخبر فقد فهم المشاهدون  أنه سيدخل لإعادة التأهيل فهو لا ينكر الأمر عندما يتعلق الوضع بصحته العقلية. ومن ذلك الحين، عادت كايا برفقة والديها إلى لوس أنجلوس ولم تشاهد مع بيت مرةً أخرى.

وكشفت إحدى المصادر  أن كايا لا تعرف ما إذا كانت تريد الإستمرار في هذه العلاقة خاصة وإنها لم تكن راضية عما رأت ولا تعرف إذا كان بامكانها التعامل مع هذا الوضع. قال بما معناه: "ما رأته يحدث مع بيت كان مقلقاً للغاية ومخيفاً لها. إنها تهتم ببيت وتريده أن يتحسن لكن مستقبلهم غير واضح." وأكد مصدر آخر أن بيت يفهم ما سببه لكايا ويدرك أنه بحاجة إلى التركيز على صحته العقلية.