وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

هل قام قصي خولي بعمليات تجميل قبل مسلسله "الوسم"؟

ET بالعربي | 18 فبراير 2022
قصي خولي من كواليس مسلسل "الوسم"

قصي خولي من كواليس مسلسل "الوسم"

تزامنًا مع بدء عرض مسلسل "الوسم" على شاهد وبعد أن عاد لوك قصي خولي إلى الواجهة من جديد بعد أن فاجأ الجميع بالتحول بشكله الفترة الماضية والتي ظن البعض أن السبب عمليات التجميل، أوضح قصي سرّ هذه التغييرات خلال لقاء مع MBCTrending على mbc4 قائلا أن المكياج فيه شيء مهم وتابع ممازحًا "عامل شفافي وعامل حواجبي هذا كلّه بالمكياج".

أضاف "عندنا أستاذة مهمة كثيراً بالمكياج وعامل شخصيات كثير كويسة".

وأوضح قصي أن ما يزعل أحيانًا هو قيام صحفيين ومواقع فنية بالحديث عن أشياء غير موجودة إطلاقًا، ولو أي أحد فيهم فهمان شوي أو يحترم المكان الموجود فيه عالقليلة يدقق".

ردينا ثابت أهم من أنه عامل تجميل وأكثر تعليق نزل عن قصي أنه ما عرفناه وهذا ما نشتغل عليه، واذا بدكن تعرفوا الممثل في كل دور يقوم به فما دور الماكيور هل شغلته فقط وضع البودرة وأحمر الشفاه".

تابعت "في حال لم يتم ملاحظة أن الممثل قام بتغيير بشكله مع كل عمل تآخد اسمه بشخصية العمل.

وفيما يتعلق بعمليات التجميل التي تم تداولها قالت أنها "وقصي قمنا بدعوة لكل شخص قال قصي عامل فمه وخدود وغيرها كتير حابين يجوا نشرب قهوة مع بعضنا يحضروا test المكياج ليعرفوا نحنا شو عاملين أو الماكيير بهذا المكان.

ET بالعربي كان قد نقل أجواء المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق المسلسل على "شاهد" والذي أقيم في بيروت، بحضور صناعه وأبطاله، قصي خولي ، ميرفا القاضي، اسماعيل تمر والمخرج سيف الدين السبيعي وغيرهم.

وإحتفلوا بعرض الحلقة الأولى من المسلسل المنتظر، حيث شاهدنا فيه قصي بدور معقد وصعب مثل معظم أدواره خلال الفترة الأخيرة ولكن بالتأكيد الـ LOOK كان مختلف كلياً.

ETO04675 Kosai Khawli-_1

حيث قال قصي لـ ET بالعربي "والله هي دراسة وقراءة انا والاستاذة ردينا ثابت نحنا اشتغلنا على اللوك أكتر شي اعتمدنا فيه الشي الحاد اللي بسبب الحياة صار قاسي فالشكل قاسي شوي، اعتمدنا نغمق اللون ونسمره بسبب شغله لازم يكون غامق بيعطي حدة بالحضور ".