باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

هل كشفت ماغي بوغصن عن بعض أسرار للموت 3 أمام نور الغندور؟

ET بالعربي | 28 ديسمبر 2022
نور الغندور  و ماغي بو غصن - صوزرة معدلة من السوشيال ميديا

نور الغندور و ماغي بو غصن - صوزرة معدلة من السوشيال ميديا

بعد مشاركة نور الغندور لفيديوهات احتفالها بالكريسماس في منزل المنتج جمال سنان في بيروت وزوجته ماغي بو غصن، لاحظنا من خلال أحد الفيديوهات حديث بين ماغي ونور كشفت فيه ماغي لنور - على ما يبدو - عن بعض أسرار مسلسل "للموت 3" المرتقب عرضه في رمضان 2023.

نور الغندور

وفي التفاصيل، حينما كانت ماغي تدندن بعفوية أغنية "سيدي منصور" لصابرالرباعي، ذكرت بالفيديو مع نور كلمة "أنيل" ما جعل الجمهور يتكهن أن هذه الكلمة ستكون إحدى عبارات (سحر) الشخصية التي تلعبها ماغي في مسلسل "للموت" منذ عرض الجزء الأول منه، وصولا إلى الجزء الثالث قريبا.

وقالت ماغي: "سحر بالبارت 3 قالت أنيل وهي "سينييه" من نور الغندور".. لترد نور: "من كريما"، في إشارة منها إلى شخصية كريما بمسلسل "من شارع الهرم إلى".

ماغي بو غصن تكشف اسرار للموت 3 أمام نور الغندور

وكان من بين الحاضرين أحمد شعيب الذي شارك صور برفقة ماغي وجمال سنان عبر انستقرام، علق عليها: " في ضيافه الاخ العزيز جمال سنان و النجمه ماغي بوغصن بيت عامر ان شاء لله دائماً بالافراح".

ايغل فيلمز تحتفل بالأعياد

يوم أمس دعا صاحب شركة ايغل فيلمز جمال سنان وزوجته ماغي بو غصن محموعة من الممثلين الذي تربطهم صداقة معهم للاحتفال في بيروت بعيد الميلاد ورأس السنة الجديدة.

ايغل فيبلمز

ايغل فيبلمز

ايغل فيبلمز

وحضر كل من نور الغندور، أحمد شعيب، تقلا شمعون، نادين الراسي، باسم مغنية، يامن الحجلي، فيليب أسمر، ورد الخال، دانييلا رحمة وغيرهم.

ST يحتفلون بالأعياد

فيديو رقص ماغي و نادين الراسي

تفاعل كبير مع فيديوهات الرقص التي انتشرت لماغي ونادين الراسي من الحفل على أنغام أغنية "بتونس بيك" للراحلة وردة، حيث حضرت نادين برفقة ابنها مارك، وهي المرة الأولى التي تشارك فيها نادين بمناسبة كهذه منذ رحيل شقيقها جورج الراسي بحادث سير.

كما رقصت ماغي ونور على أنغام أغنية "تعال" لـ علي جاسم ومحمود التركي ومصطفى العبدالله وسط تفاعل كبير من الحاضرين، وجمهور السوشيال ميديا الذي اشاد بأجواء المحبة التي جمعت بين الجميع في السهرة، وتمنوا رؤية ماغي ونور في عمل يجمعهما نسبة الى الكيمياء التي لاحظوها بينهما.

وأيضًا كان الحفل فرصة للقاء النجوم حيث سادت أجواء من المحبة والفرح بين الجميع، وتم بالنهاية قطع قالب الحلوى احتفالا بالعام الجديد والذي كتب عليه بالانجليزية أحرف شركة Eagle Failms.

احتفالية ايغل فيلمز