بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

هل كيت ميدلتون أول من قامت بوضع طلاء أظافر أحمر بين أميرات ويلز؟

ET بالعربي | 11 أبريل 2023
كيت ميدلتون مع أفراد عائلتها - صورة من حساب RoyalFamily على تويتر

كيت ميدلتون مع أفراد عائلتها - صورة من حساب RoyalFamily على تويتر

كالعادة، وفي كل مناسبة، تتوجه الأنظار إلى كيت ميدلتون واطلالتها، خصوصا بعد حصولها مؤخرا على لقب أميرة ويلز بعد الراحلة الأميرة ديانا.

كيت ظهرت إلى جانب زوجها الأمير ويليام وأطفالهم يوم الأحد خلال عيد الفصح، بفستان ومعطف بلون الياقوت الأزرق، من تصميم كاثرين والكر ، لكن أحد التفاصيل الصغيرة في مظهرها فاجأت المعجبين الملكيين.

وفي التفاصيل، قامت أميرة ويلز ، 41 عاما ، بخطوة مفاجئة من خلال وضع طلاء أظافر أحمر على أصابعها، لأول مرة في الأماكن العامة منذ زواجها من الأمير ويليام في عام 2011، غير أنها لم تكن الأولى بين نساء أفراد العائلة المالكة أو بين أميرات ويلز التي تستخدم هذا اللون في الظهور العام.

خبير الآداب ويليام هانسون قال في حديث لـ pagesix : "لم تكن هناك أي قواعد صارمة بشأن طلاء الأظافر ، ولكن كان من المعروف أن الملكة إليزابيث لم تكن تحب طلاء الأظافر الملون".

Embed from Getty Images

ومع ذلك ، يضيف هانسون ، الذي يشغل منصب المدير التنفيذي لمعهد الآداب والبروتوكول بالطريقة الإنجليزية : "مع كون عيد الفصح يوما احتفاليا ، فليس من المستغرب أن نرى وميضا من الألوان المتواضعة تزين أظافر أميرة ويلز".

الأميرة ديانا وطلاء الأظافر الأحمر

وبعد هذا الجدل الذي أثاره ظهور كيت بطلاء أظافر باللون الأحمر، كان حب ديانا لهذا اللون واضحا و موثقا جيدا ، لا سيما في المرحلة الأخيرة من حياتها في العائلة المالكة.

وكانت المرة الأولى التي ظهرت فيها ديانا بطلاء أظافر أحمر مع فستانها الانتقامي سيء السمعة، الذي ارتدته في الليلة التي اعترف فيها الملك تشارلز بخيانته الطويلة لها في مقابلة تلفزيونية.

Embed from Getty Images

كما قالت مصممة الفستان ، كريستينا ستامبوليان ، في مذكراتها "من الواضح أنها كانت غاضبة، كانت تضع طلاء أظافر أحمر زاهي، وهو ما لم نره من قبل،  وكانت تقول.. لنكن شريرين الليلة".

بعدها ظهرت ديانا بطلاء اللون الأحمر بشكل متكرر في العديد من الجولات الملكية والمناسبات الرسمية.

Embed from Getty Images