وفاة مفاجئة للرابر فاتمان سكوب Fatman Scoop على المسرح

هل ندمت جينيفر لوبيز بعد طلب الطلاق من بن أفليك؟

أحلام ومبارك الهاجري في وجه الشائعات

وفاة جاكلين الزقازيقي بعد صراع مع مرض السرطان

محمد الأحمد في مسلسل رقصة الموت بمشاركة ساشا دحدوح

حصري: سامر البرقاوي لـ ET بالعربي.. تيم حسن وكاريس بشار معاً في رمضان

اختفاء صفحة شيرين عبد الوهاب من الفيسبوك

عام مختلف على جميع الأصعدة للملكة رانيا العبدالله

جدل لجنة تحكيم Arabs Got Talent مستمر

الطائر الرفراف 3 : سيران بالباروكة و سنان يدخل حياتها

هل من قصة حب تجمع بين عائشة توران و محمد أصلان؟

ET بالعربي | 07 أغسطس 2023
عائشة توران و محمد اصلان - صورة معدلة

عائشة توران و محمد اصلان - صورة معدلة

بالرغم من نفيهما لوجود علاقة تربط بينهما، شوهد كل من محمد أصلان و عائشة توران بأوضاع متقاربة مؤخرا خلال جلوسهما بإحدى الحدائق.

وفي التفاصيل، شارك حساب مجلة Gazete Magazin أن الثنائي واقعان في الحب منذ فترة، وقد تم مشاهدتهما باحدى الحدائق التي تقع في كاديكوي.

وزعم سابقا أن محمد و توران عانقا بعضهما البعض خلال حضورها لمباراة جمعت وقتها “غلطة سراي” و”فناربخشة”، حيث شوهد الثنائي أثناء متابعتهما المباراة سويًا، كما كان لافتًا لحظات التقارب التي جمعتهما خلال الحدث الرياضي.

محمد أدلى ببيان حول هذا الموضوع وقتها قال فيه "عندما يكون هناك هدف في المباراة ، يعانق الجميع ويقبلون ويهنئون ويحتفلون ببعضهم البعض. ليس من الصواب أن نجعل معاني مختلفة " .

محمد اصلان

من ناحية أخرى ، كانت إيشا راضية عن التصريح المتكرر بأنها لم يكن لديها أي حب مع أي شخص، ولم تشعر بالحاجة إلى الإدلاء ببيان خاص، حيث لازال الثنائي يلتزمان الصمت.

إيشا التي كانت على علاقة مع شريكها ألب نافروز في مسلسل " حكاية جزيرة"، نفت كل هذه المزاعم،  على الرغم من أنها جاءت مع العديد من شائعات الحب بعد أن انتهت علاقتهما بهدوء.

وكانت إيشا أعلنت عبر انستقرام عن بدء تصوير مسلسلها منذ ايام، معلقة "أنا أثناء انتظاري لبدء تصوير مشاهدي في مسلسل روابط القدر".