خطوبة دانا الحلاني ابنة عاصي الحلاني في إسبانيا

مشاهير يصارحون الجمهور بمرضهم

النجوم العرب والأجانب يستنكرون مجزرة رفح

تامر حسني و بسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد أمايا

ياسمين صبري ومبابي في فورمولا وان موناكو

بلقيس تستعين بـ تايلور سويفت .. ووالدها أحمد فتحي يدعمها

التطور الموسيقي لـ عمرو دياب في جديده "جديد في جديد"

الأمير الحسين بن عبدالله عن مولوده القادم:"الأهل متحمسين"

وائل كفوري و نوال الزغبي يشعلان أجواء لاس فيغاس

تعليق من الشيف بوراك بعد انتقادات مشاركته في مهرجان كان

هل هناك جزء ثالث من كامل العدد؟

ET بالعربي | 19 أبريل 2024
بوستر كامل العدد

بوستر كامل العدد

بعد النهاية الشبه مفتوحة الذي تركها صناع مسلسل كامل العدد بـ جزئه الثاني.. والنجاح الكبير الذي حققه خلال عرض جزئيه الأول والثاني.. هل يكون هناك جزء ثالث؟

لمعرفة الجواب.. تحدثنا مع منتج العمل جمال سنان، الذي عبر عن رغبته في جزء جديد فقال "من الممكن أن يكون هناك جزء ثالث لكن الموضوع متروك إلى الكاتبة، وأكمل: "أنا دائماً أترك للكاتب إذا طلع معنا شي مميز.. وإذا لم يكون هناك شيء مهم لا يكون هناك جزء جديد".

وأضاف، "بكل تأكيد نرغب في جزء ثالث لأن كامل العدد صار كامل العائلة كلها في العالم العربي.. ووجه تحية إلى دينا الشربيني والمخرج خالد حلفاوي والكاتب رنا برو ريش، شريف سلامة والجميع". 

وهذا ما أكدته أيضاً دينا الشربيني نجمة المسلسل في لقاء سابق مع ET بالعربي، وقالت "أنا بحب رنا ويسرا جداً جداُ وهم لو لقوا فكرة تناسب جزء جديد وتعجب الناس فلماذا لا.. المسلسل ناجح ونحن منحبو". 

وتحدثت عن الجو العائلي الذي يجمع كل العاملين في المسلسل، "نحنا منخلص وما منكونش عاوزين نروح". 

 

مفاجآت وأحداث غير متوقعة في  مسلسل كامل العدد 2

قصة مسلسل كامل العدد 2

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حيث يواجه الزوجان ليلى تيمور (دينا الشربيني) وأحمد مختار (شريف سلامة) مشاكل خاصة بأبنائهما وحياتهما الزوجية، والتي تأتي استكمالاً لأحداث الجزء الأول الذى عُرض في رمضان 2023، كما تبدأ القصة بولادة "ليلى" طفلاً جديداً تسميه "عمر".

مسلسل " كامل العدد " رمضان 2024

أبطال مسلسل كامل العدد 

المسلسل بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، صدقي صخر، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، ميمي جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، ألفت إمام، وهو من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، إخراج خالد الحلفاوي.