وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

هل يتخلى جاستن بيبر عن مسيرته المهنية من أجل حياته الروحية؟

ET بالعربي | 31 ديسمبر 2020
جاستن بيبر- انستغرام @justinbieber

جاستن بيبر- انستغرام @justinbieber

يبدو أن الحياة الروحية لجاستن بيبر باتت بالأهمية نفسها وربما أكثر أهمية من حياته المهنية. إذ يدرس ليصبح وزيراً وفق ما نقلت Ok! Magazine، وزير ليس في الحياة السياسية بل في الكنيسة لتعليم المعتقدات الدينية.

جاستن الذي يعيد الفضل إلى كنيسة هيلزونغ في إخراجه من الأوقات العصيبة التي كان يعيشها، قيل انه يفكر بأن يأخذ دوراً قيادياً في الكنيسة بعد خروج القس والمدرب السابق كارل لينتز منها.

Embed from Getty Images

إذ تم إبعاد كارل لينتز في نوفمبر الماضي بعد اتهام الكنيسة له بخيانة الثقة وبقضايا تتعلق بالانحلال الأخلاقي، ويشير مطلعون إلى أن البعض يعتقد بأن جاستن يستطيع أن يأخذ دوراً قيادياً في الكنيسة لإعادة النظام.

ويعتبر جاستن بأن عليه رد الجميل للمجتمع الديني الذي ساعده في السابق، ويوضح المصدر بأن "جاستن لم يشعر بسعادة أو بصحة أفضل من الآن، ويرجع السبب للكنيسة".

كما أشار مطلعون لـOk! إلى ان جاستين اتخذ دوراً نشيطاً في هيلزونغ وشارك كعضو في الكورال، إلا أن الحياة الروحية والدينية لن تبعد جاستن عن حياته المهنية في الموسيقى والغناء.

Embed from Getty Images

وقال المصدر بما معناه: "لا يخطط جاستن لترك الموسيقى ولكنه يجد أن هناك صوت أكبر يناديه، إذ انه يريد أن يكون وزيراً كامل الصلاحيات في العام المقبل".

وكانت علاقة جاستن بالقس كارل جيدة جداً حتى أنه كان يناديه بوالده الثاني، وفق ما نقلت TMZ. إلا أن الثنائي انقطعت علاقتهما بعد انفصال جاستن عن سيلينا غوميز في العام 2018 بعد محاولة فاشلة من قبل رجل الدين بلم شمل الثنائي مجدداً.

وكان القس كارل من بين الحاضرين لحفل الزفاف الديني لجاستين وهايلي بالدوين، إلا أنه لم يكن رجل الدين الذي عقد قران الثنائي.

وبعد القرار الذي اتخذته الكنيسة في نوفمبر الماضي، قطع الثنائي جاستن وهايلي علاقتهما رسمياً بكارل وذلك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، إذ ألغى الثنائي متابعتهما لكارل لينتز على انستغرام.