وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

هل يصبح اللبناني مايكل بولس صهر ترامب؟

ET بالعربي | 08 يناير 2019
تيفاني ترامب على علاقة بشاب لبنان @tiffanytrump

تيفاني ترامب على علاقة بشاب لبنان @tiffanytrump

في الصيف الماضي بدأت قصتهما،  فخلال وجودها في جزيرة ميكونوس في اليونان، التقت تيفاني ترامب ابنة الرئيس الأميركي دونالد ترامب  لأول مرة بمايكل بولس في نادي تملكه ليندسي لوهان هناك، وفق ما صرح أحد المصادر لـPeople.
تيفاني هي ابنة ترامب الصغرى وعمرها 25 سنة، درست الفنون الجميلة في جامعة بنسيلفانيا، وتدرس حالياً في جامعة جورج تاون للحقوق في واشنطن. و هي ابنته من زوجته السابقة مارلا مابلز، وكانت سبق و ارتبطت بعلاقة جدية بـ"روس مكانيك" في صيف 2017 ثم انفصلا لاحقاً عندما كانت تدرس في جامعة بنسيلفانيا.
أما مايكل بولس وحسب موقع Page Six، فنشأ في لاغوس في نيجيريا ، حيث أسست عائلته شركة SCOA Nigeria وكذلك Boulos Enterprises، وتتاجر عائلته بالسيارات والمعدات والبناء...وتمتلك عائلة مايكل مليارات الدولارات. 
درس في إحدى مدراس النخبة في نيجيريا، ويقيم حالياً في لندن لاستكمال دراسته. أما شقيقه فارس فهو ممثل ورابر. 

تيفاني ترامب
تيفاني ترامب مع مايكل بولس usmagazine.com

 على الرغم من انه بعض التقارير الاعلامية قالت أنه مايكل من أصول نيجيرية إلا أن جذوره تعود إلى لبنان , خاصة إنه وضع  في الـBio على صفحته على انستغرام  أربعة أعلام دول وهي: لبنان، فرنسا، أميركا ونيجيريا، ويشير إلى أنه يدرس في City University London. و بما أنه صفحته Private فعنده فقط 787 متابع وهو يتابع 529 شخصاً ونشر  72 بوست على صفحته فقط. 
في نوفمبر  قال مصدر ل Page Six  أن تيفاني سعيدة وقدرت انها تحافظ على علاقتها بمايكل, وفي عيد الشكر عرّفت تيفاني صديقها الجديد على عائلتها". 
وقد نشرت تيفاني في 5/1/2019 أول صورة تجمعها بمايكل في البيت الأبيض، واعتقد البعض أنها خلال عيد الميلاد أو رأس السنة ولكن بعض وسائل الاعلام الأميركية رجحت  أنه الصورة التقطت في 13 ديسمبر خلال زيارة قام بها مايكل إلى البيت الأبيض في عيد الشكر.

تيفاني وايفانكا ترامب
تيفاني وايفانكا ترامب خلال عيد الميلاد في 2017 @tiffanytrump 

و بمجرد الإعلان عن علاقة الثنائي بدأت وسائل الاعلام الأميركية مثل CNN والـThe Washington Post بالتعليق على موقف ترامب، الذي رفض سابقاً العديد من الدول ومن بينها نيجيريا التي نشأ فيها صديق ابنته الجديد، ووصفها ترامب بعبارات نابية، في يناير الماضي خلال اجتماع حول الهجرة. وأفادت التقارير أن ترامب سخر من الدول الإفريقية ومعها السلفادور وهايتي.
وتعليقاً على كلام ترامب وفق تقرير رويترز، قالت نيجيريا في ذلك الوقت إنه إذا كان ترامب بالفعل استخدم مثل هذه العبارات، فإن ذلك "مؤلم للغاية ومهين وغير مقبول"، وطالبت بتوضيح من المسؤولين الأميركيين.    
إلا انه ترامب سارع ونفى هذه الروايات ولكنه اعترف أنه استخدم لغة اعتبرها بالقاسية، ثم وصف نيجيريا بأنها بلد جميل عندما التقى رئيسها محمد بوهاري في أبريل الماضي وأعرب عن رغبته بزيارتها، وفق تقرير الـBBC.