ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

هل ينهي عام 2021 زواج كيم كارداشيان وكانييه ويست؟

ET بالعربي | 06 يناير 2021
كيم كارداشيان وكانيي ويست- صورة من إنستغرام @kimkardashian

كيم كارداشيان وكانيي ويست- صورة من إنستغرام @kimkardashian

يبدو أن عام 2021 لن ينهي الخلاف بين كيم كارداشيان وزوجها كانييه ويست على الرغم من أنها هدأت لبعض الوقت على مواقع التواصل الاجتماعي وشوهد الثنائي معاً أكثر من مرة.

بعد محاولات حثيثة من قبل الثنائي لإعادة العلاقة إلى سابق عهدها، لكن على ما يبدو أن الاستشارات الزوجية لم تحقق تقدماً ملحوظاً، ويمكن أن يكون الطلاق هو خاتمة هذه الخلافات.

يقول مصدر لـET بنسخته الأميركية بما معناه بأن "كيم تدرك تماماً ما هو الأفضل لها ولأولادها، لذلك إذا انتهت العلاقة، فهي تريد أن تنتهي بشكل ودي لكي يتعاونان في تربية أولادهما بشكل أفضل".

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان وكانييه ويست- انستغرام @kimkardashian

ويضيف: "هما يعيشان منفصلين منذ أشهر، وبالتالي أي قرار يمكن أن يُتخذ لن يفاجئ عائلة كيم وأصدقائها. حاول كانييه أن يصلح الأمور وكذلك حاولت كيم إنقاذ زواجهما، ولكن الأمر يبدو صعباً عندما يتصرف كانييه بطريقة غريبة".

يتابع: "تركز كيم على تربية أولادها للتأكد من أنهم في بيئة آمنة ومستقرة"، لافتاً إلى أن كيم تشعر بالإرهاق من محاولة الاعتناء بكانييه أيضاً.

ويشير مصدر ثانٍ لـET إلى أن الثنائي اللذان كانا يعيشان بين كاليفورنيا ووايومنغ جربا الاستشارة الزوجية في محاولة لإنقاذ زواجهما، يتابع: "لقد جربا الاستشارة الزوجية لعدة أشهر ولكن ذلك لم يحرز أي تقدم. يبدو أن العلاقة بينهما كزوجين قد انتهت، إذ حاول الزوجان أن يحسنا علاقتهما إلا أنهما لم يستطيعا الاتفاق. لم يعيشا معاً منذ فترة وهما يركزان على أعمالهما المنفصلة مع الحفاظ على سعادة أولادهما كأولوية". ويضيف المصدر ان "كيم وكانييه سيحبان بعضهما البعض إلى الأبد".

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان وكانييه ويست- انستغرام @kimkardashian

ويؤكد مصدر ثالث بأنهما متوافقان تماماً عندما يتعلق الأمر بأولادهما، لافتاً إلى أنه لا يوجد خلاف بين كانييه وعائلة كيم الكبيرة. يتابع: "لقد خضع الثنائي للعلاج لإنقاذ زواجهما، وناقشا مراراً موضوع الطلاق خلال العام الماضي، ولكن كانت كيم مترددة في اتخاذ القرار".

وتأتي هذه الأخبار بعد شهر من تصريح مصدر آخر لـET من أن هناك شرخ بين الثنائي بسبب عدد من القضايا التي لم يتم حلها.