وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

همس فكري تعلّق على فوزها وتهنئة خاصة من أصالة ونوال الكويتية

ET بالعربي | 17 مارس 2023
همس فكري - صورة من السوشيال ميديا

همس فكري - صورة من السوشيال ميديا

بعد تتويجها بلقب محبوب السعودية في الموسم الأول من سعودي آيدول الذي انتهى يوم الأربعاء 14 مارس علّقت همس فكري على فوزها لأول مرة من خلال سلسلة تغريدات عبر تويتر شكرت في إحداها معالي المستشار تركي آل الشيخ لإعطائه الفرصة بمشاركة المواهب ببرنامج كبير بحجم Saudi Idol.

همس فكري

همس فكري

وكتبت همس في تغريدتها الأولى "شكرا للجنة التحكيم على كل شي قدموه من نصائح وتوجيهات ودعم وشكرا لمعالي المستشار تركي ال الشيخ انو اعطانا فرصه نشارك ببرنامج كبير زي سعودي ايدول بنسخته الاولى وعلى اكبر شاشه عرب MBC1".

وكان معالي المستشار تركي آل الشيخ وجه تهنئة لهمس بعد تتويجها في سعودي آيدول وكتب عبر تويتر " أبارك للفائزة بلقب سعودي ايدول همس فكري … وسعيد بالشراكة بين هيئة الترفيه و مجموعة MBC في برنامج #سعودي_أيدول … الذي ساهم في اكتشاف وإبراز العديد من المواهب على مدى 15 حلقة".

وفي تغريدة ثانية قطعت همس وعدا لجمهورها بتقديم الأفضل في الأيام القادمة وكتبت "تتويج نجاحي من نجاح جمهوري اللي تعب معاي من بداية البرنامج وآمن بموهبتي ووصولي لسعودي ايدول بفضل الله ثم محبتكم  أوعدكم فالأيام القادمه اني اقدم كل شي جميل للفن اللي يليق فيكم".


نوال الكويتية و أصالة تهنئان همس فكري

من جهة ثانية، علّقت أصالة على تغريدة لهمس وكتبت لها "مبروك همستي نجاحك المستحق وعيشي حلمك واستمتعي وخلّلي الدّنيي تفرح فيكي وافرحي بتستحقي تفرحي".

وأيضًا نوال الكويتية باركت لـ همس فوزها باللقب من خلال تغريدة على تويتر وكتبت لها "ألف مبروك للصوت الجميل همس فكري فوز مستحق وكل الشكر لأصدقائي في لجنة تحكيم سعودي ايدول وحظ أوفر للمشتركين اللي ما حالفهم الحظ وإن شاء الله يكون قدامهم مستقبل حلو".

يذكر أن همس تُوجت  باللقب ضمن منافسات الموسم الأول من "سعودي آيدول" على MBC1 و"MBC العراق". وبالتعاون بين الهيئة العامة للترفيه و"مجموعة MBC"،  حيث شهدت الحلقة الختامية يوم الأربعاء الماضي مرورين للمشتركين الثلاثة الذين وصلوا إلى هذه المرحلة همس فكري، ماجد العويد وعبد العزيز مانع، كما أطل النجوم أعضاء لجنة التحكيم أصيل أبو بكر، أحلام، أصالة وماجد المهندس ليقدموا وصلاتهم الغنائية.

وإلى جانب فوزها باللقب، حصلت همس على عقد إنتاج ألبوم كامل مع شركة بلاتينوم ريكوردز (PLATINUM RECORDS)، إضافة إلى فوزها بسيارة نيسان إكس تريل 2023، الجديدة كلياً.