"فاجعة هزت قلوبنا" ..رسائل النجوم لأهالي ضحايا منخفض المطير

حفل زفاف عائلي لـ فارس إسكندر

فيلم شباب البومب: أقوى إفتتاحية لـ فيلم سعودي في السينما بأرقام قياسية

قبلة الأمير هاري و ميغان ماركل خلال حدث خيري حديث الجمهور

نحافة روان بن حسين تثير الجدل.. والمتابعين يتساءلون عن السبب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

بوراك أوزجيفيت و كيفانش تاتليتوغ وإحتفالات بميلاد أطفالهم

بعد الصدفة التي جمعتهما.. سما مساعدة مالك في لعبة حب

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

صناع مسلسل 2024 يعلقون على انتقادات مشاهد الأكشن

هنادي الكندري تحتفل بالاعلان عن حملها في "ليالي رمضان"

ET بالعربي | 27 أبريل 2022
هنادي الكندري - صورة من انستقرام

هنادي الكندري - صورة من انستقرام

بعد تساؤلات الجمهور عن حقيقة حملها في تعليقات على صورها التي شاركتها مؤخراً على صفحتها على انستقرام، أعلنت هنادي الكندري أخيراً عن حملها وذلك خلال حلولها ضيفةً مع زوجها محمد الحداد على برنامج "ليالي رمضان" الذي يُعرض على شاشة MBC.

وكشفت إلهام علي الخبر لخالد صقر قائلةً "في عصفورة قالتلي خبر"، فضحكت هنادي قائلةً "أنا عرفت العصفورة ايش قالتلك". وأعلنت إلهام الخبر محتفلةً بأغنية "مبروك" لرامي عياش.

وأكدت هنادي الخبر وهي المرة الأولى التي تعلن فيها عن حملها، وقالت "هذه أول مرة أصرّح، بصراحة ما قلت في البداية لأني كنت لاهية بالتصوير، وللأمانة عرفت اني حامل قبل ما أدخل تصوير مسلسل "كيد الحريم" بيوم، توترت خصوصاً إني أنا حملي جداً متعب وأنا جبت آدم وايفا بالشهر السابع فيعني ولادتي السابقة كان فيها خطر على الأطفال وعليّ، عشان شده كنت وايد متخوفة وكلمت الدكتورة وفي إجراءات طبية الحمد الله سويت كل اللي عيّ والباقي على رب العالمين". وأضاف محمد الحداد "موترتنا طول فترة حملها".

وتابعت هنادي "قاعدين على أعصابنا. خلصت التصوير وغاطة عن السناب يدوب بين فترة وفترة، إذا في أشياء مهمة صورتها وأعلنت عنها، ما في شي، والله بعيدة حتى الناس وايد تسأل وينك ليش غاطة؟". وأوضحت "غاطة علشان هالسبب يا جماعة الخير".

عن الجنس المولود الذي ترغب بإنجابه، قالت هنادي "أنا بخاطري بنت"، ورد زوجها قائلاً "أنا أحب البنوتات فما عندي مشكلة، اللي يجي من الله، حيا الله.. يعني ولد الحمدلله، ثم أضاف ولد أو بنت ما تفرق".

وأكملت هنادي "لأن عندنا الولد وعندنا البنت، أهم شي يجي الولد كامل وبصحة وعافية وألف حمد وشكر".

هنادي الكندري
هنادي الكندري- انستغرام @hanaaady

لم تقرر هنادي بعد اسم طفلها المنتظر، لافتةً إلى أن زوجها محمد هو من قام بتسمية ولديها آدم وايفا، وحملّت زوجها مسؤولية أن يسمي طفلها المنتظر إذا كان ولداً.

وتابعت "هو بكيفي أنا أرضى.. هو يختار أسامي ويقول لي ايش رأيك وأنا أقوله هالإسم حلو، بس بموافقتي حتى الأسماء". وكشف محمد بأنه يفضّل الأسماء القديمة.

وكانت هنادي الكندري قد ارتبطت بزوجها محمد الحداد في العام 2014، وأنجبت منه ولديها آدم وإيفا، وهي بانتظار مولودها الثالث.