جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

هند البلوشي تقيم غبقة وتحتفل بعيد ميلادها بالساري الهندي

ET بالعربي | 20 مارس 2024
هند البلوشي

هند البلوشي

بين الزهور وضمن أجواء مميزة مع الأصدقاء، احتفلت هند البلوشي بعيد ميلادها لتخطف الأنظار بسبب إقامتها حفلين في توقيت واحد، حيث أقامت أيضاً غبقة رمضانية حضرها العديد من النجوم والشخصيات الذين شاركوها الاحتفال بالمناسبة السعيدة.

هند البلوشي

هند البلوشي تحتفل بعيد ميلادها بالساري الهندي

واستقبلت هند عامها الأربعين وسط حضور محبيها الذين حرصوا على مشاركتها أجواء الفرحة بعيد ميلادها.

هند شاركت متابعيها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من الصور والفيديوهات وثقت أجواء احتفالها، وحضرت معها الشيخة أم راكان الصباح، التي وجهت لها كلمات لطيفة في يوم ميلادها لتقول: "عيد ميلاد فنانتنا الجميلة الحلوة هند البلوشي، جمعتنا على خير ومحبة في الغبقة الرمضانية، وأقول لها كل عام وأنت بخير ويا حلو قعدتك ويا حلو حفلتك ويا حلو عيد ميلادك".

هند البلوشي

وكتبت هند بعد مشاركة كلمة صديقتها الشيخة أم راكان وقالت: "طفيت شمعتي الـ39 مع الغالييني، حبيبة قلبي الغالية الشيخة أم راكان الصباح والحبيبة أم نواف الصباح وأنت بخير وصحة وسلامة وعافية يا رب"، كما حضر الحفل كل من الإعلامية مشاعل الزنكوري وباسمة حمادة وريم أرحمة.

هند البلوشي

ثم أقامت هند غبقتها الرمضانية بحضور النجوم، وظهرت في الغبقة بالساري الهندي الذي اختارت له اللون الأسود مع ورود بتطريز يدوي باللون الذهبي، وخطفت الأنظار بوصلة شعر طويلة بعد أن قامت بقص شعرها قصة قصيرة منذ أشهر قليلة.

وأضافت هند لإطلالتها الهندية في الغبقة، فقراتٍ فنية وغنائية مختلفة من نفس الأجواء، كما استعانت بعازفة فيولون قدمت فقرة موسيقية مميزة، وقدمت مع ضيوفها رقصة هندية احتلت فيها صفحات السوشيال ميديا بعد أن وصفها البعض بأنها غريبة ومثيرة للجدل.