فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

هند عبد الحليم تغني "بنت الجيران" ووالدها يكشف تقليدها لـ "اللمبي"

ET بالعربي | 04 مارس 2021
هند عبد الحليم ووالدها-صورة من "تويتر"

هند عبد الحليم ووالدها-صورة من "تويتر"

ربما لا يعرف الكثير أن هند عبد الحليم هي ابنة نجم منتخب مصر ونادي الزمالك الأسبق أحمد عبد الحليم، اللذان كانا ضيفا برنامج "معكم منى الشاذلي" يوم أمس على قناة "cbc" المصرية.

في الحلقة، صرّح والد هند أنه في البداية اعترض دخولها التمثيل قبل أن يراها على المسرح وهي تغني، وقال "في الأول لم أكن مقتنع وعندما تابعتها ورحت لوحدي من غير ما تعرف هي ولا حتى والدتها، وفوجئت بها وهي على المسرح وبدايتها في الفن عن طريق الغناء، وكنت سعيد أنها كانت موهوبة ووصلت لمرحلة جيدة دون مساعدة أي أحد".

وتابع أحمد عبد الحليم "لم تكن تطلب مني أي مساعدة ودكتورة إيمان يونس كان ليها فضل طبعًا، والموهبة لم تكن ظاهرة أمامي بحكم سفري ووالدتها كانت بتمانع أكثر مني، وهي تقلّد شخصية "اللمبي" وكان في أوقات وهي صغيرة أجيبها تقلد "اللمبي" كي أضحك ولم أكن أعرف أن هناك موهبة تتحول من الهواية إلى الإحتراف".

أحمد عبد الحليم-صورة من إنستغرام
أحمد عبد الحليم-صورة من إنستغرام

أما هند فقالت "قعدت سنتين في الاعلام وشعرت أني لا أريد أن أكمل في المكان ده، وشعروا أهلي أنني محبطة وقلت لهم أنا ما الذي أريده وبابا كلم أشرف زكي وسأله تبدأ هند إزاي وذهبت المعهد وقدمت".

وعن علاقتها بكرة القدم قالت: "خلاص علاقتي بالكرة انتهت من ساعة ما بقت دموية وأنا مبقتش أتابع مباريات ولكني زملكاوية وبزعل طبعا لما بيبقى فيه خسارة لو ما كنتش زملكاوية بابا كان ممكن يتضايق بس مش هيعملي حاجة، طبعا اللي كانت حتطردني من البيت مامي".

هند عبد الحليم-صورة من إنستغرام
هند عبد الحليم-صورة من إنستغرام

وتابعت هند عبد الحليم: "والدي ووالدتي لم يكونا مستوعبين فكرة عدم تواجدي في المنزل بعد زواجي، ولما أتجوزت كنت بزورهم في البيت، ولما أمشي بابا كان بيقولي أنتي رايحة فين".

أضافت هند عبد الحليم "قبل الزواج أبلغت والدتي بوجود شخص يحبني و يرغب في الزواج مني، ولم اتحدث مع والدي مباشرة لأني بتكسف، ووالدتي هي من أخبرت والدي".

وغنت هند الحليم أغنية "بنت الجيران" خلال الحلقة وجعلت والدها يشاركها فيها.