مسلسل الخائن الحلقة 90 والأخيرة والجمهور يودع العمل

جنازة واحدة جمعت الأم بابنها.. فادي إبراهيم ووالدته إلى مثواهما الأخير

مسلسل الخائن 89 : أسيل تنقذ حياة تيا والجمهور "مرام علي مبدعة"

مسلسلات تعلن خروجها من رمضان 2024 في اللحظات الأخيرة

ديبيكا بادوكون و رانفير سينغ يؤكدان إنتظار مولودهما الأول

تفاعل الجمهور مع فيديو مرام علي في كواليس نهاية مسلسل الخائن

قصر كنسينغتون يعلّق على الشكوك المحيطة بصحّة كيت ميدلتون

وفاة حلمي بكر بعد معاناة مع المرض

محمد يحيى يكشف تفاصيل تتر مسلسل "ع أمل" مع إليسا

عفراء أوغلو تكرّر نفس الحركة عند سؤالها عن مارت رمضان ديمير

هند عبد الحليم تغني "بنت الجيران" ووالدها يكشف تقليدها لـ "اللمبي"

ET بالعربي | 04 مارس 2021
هند عبد الحليم ووالدها-صورة من "تويتر"

هند عبد الحليم ووالدها-صورة من "تويتر"

ربما لا يعرف الكثير أن هند عبد الحليم هي ابنة نجم منتخب مصر ونادي الزمالك الأسبق أحمد عبد الحليم، اللذان كانا ضيفا برنامج "معكم منى الشاذلي" يوم أمس على قناة "cbc" المصرية.

في الحلقة، صرّح والد هند أنه في البداية اعترض دخولها التمثيل قبل أن يراها على المسرح وهي تغني، وقال "في الأول لم أكن مقتنع وعندما تابعتها ورحت لوحدي من غير ما تعرف هي ولا حتى والدتها، وفوجئت بها وهي على المسرح وبدايتها في الفن عن طريق الغناء، وكنت سعيد أنها كانت موهوبة ووصلت لمرحلة جيدة دون مساعدة أي أحد".

وتابع أحمد عبد الحليم "لم تكن تطلب مني أي مساعدة ودكتورة إيمان يونس كان ليها فضل طبعًا، والموهبة لم تكن ظاهرة أمامي بحكم سفري ووالدتها كانت بتمانع أكثر مني، وهي تقلّد شخصية "اللمبي" وكان في أوقات وهي صغيرة أجيبها تقلد "اللمبي" كي أضحك ولم أكن أعرف أن هناك موهبة تتحول من الهواية إلى الإحتراف".

أحمد عبد الحليم-صورة من إنستغرام
أحمد عبد الحليم-صورة من إنستغرام

أما هند فقالت "قعدت سنتين في الاعلام وشعرت أني لا أريد أن أكمل في المكان ده، وشعروا أهلي أنني محبطة وقلت لهم أنا ما الذي أريده وبابا كلم أشرف زكي وسأله تبدأ هند إزاي وذهبت المعهد وقدمت".

وعن علاقتها بكرة القدم قالت: "خلاص علاقتي بالكرة انتهت من ساعة ما بقت دموية وأنا مبقتش أتابع مباريات ولكني زملكاوية وبزعل طبعا لما بيبقى فيه خسارة لو ما كنتش زملكاوية بابا كان ممكن يتضايق بس مش هيعملي حاجة، طبعا اللي كانت حتطردني من البيت مامي".

هند عبد الحليم-صورة من إنستغرام
هند عبد الحليم-صورة من إنستغرام

وتابعت هند عبد الحليم: "والدي ووالدتي لم يكونا مستوعبين فكرة عدم تواجدي في المنزل بعد زواجي، ولما أتجوزت كنت بزورهم في البيت، ولما أمشي بابا كان بيقولي أنتي رايحة فين".

أضافت هند عبد الحليم "قبل الزواج أبلغت والدتي بوجود شخص يحبني و يرغب في الزواج مني، ولم اتحدث مع والدي مباشرة لأني بتكسف، ووالدتي هي من أخبرت والدي".

وغنت هند الحليم أغنية "بنت الجيران" خلال الحلقة وجعلت والدها يشاركها فيها.