إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

2024: عام لن تنساه سلمى أبو ضيف! 

بعد "يا ليل ويا العين" و"صبراً" الشامي يطلق "خدني"

الدكتورة خلود وأمين يردون على الانتقادات وعلى حملة المقاطعة

وفاة زوجة أحمد عدوية

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

هوارد ستيرن يشنّ هجوماً على هاري وميغان في برنامجه الإذاعي

ET بالعربي | 13 ديسمبر 2022
هوارد ستيرن - غوغل

هوارد ستيرن - غوغل

كالعادة خرج المذيع هوارد ستيرن عن صمته وفتح النار على الوثائقي الجديد للأمير هاري وميغان ماركل من إنتاج Netflix، واصفا الثنائي بـ "المتذمرين".

في حلقة سابقة من برنامج "The Howard Stern Show"، قال هوارد والضيف المشترك روبن كويفيرز أن كلاهما حاولا مشاهدة سلسلة هاري وميغان الوثائقية. وقال ستيرن إن الأمر "مؤلم" وأنّه لم "يفهمه".

كما تابع هوارد وقال ما معناه : "لا أستطيع، لم أرد مشاهدته، لكن زوجتي تريد ذلك، كما تعلم، لدينا بعض القصص علينا مشاهدتها، لكنهم كانوا يتذمرون كل الوقت. يجب أن أخبرك يا رجل، أنا فقط لا أفهم ".

وقال هوارد إنه يتفهم الأمير هاري لكونه مجنوناً بعد الذي حدث لوالدته الأميرة ديانا. وأكمل ستيرن ليقول : "لقد عاملوها بطريقة مقرفة. لقد كان حقاً، أي "الملك تشارلز "، يمثّل الشخص اللعين للسيدة ديانا". وفي سياق الدردشة حول زواج الملك تشارلز الثالث والأميرة ديانا، قال روبن كويفيرز إنه لم يكن هناك أي شيء حقيقي في العلاقة.

الأمير شارلز والأميرة ديانا - غوغل
الأمير تشارلز والأميرة ديانا - غوغل

ثم واصل التعبير عن أسفه على دوق ساسكس لفقدان والدته لكنه لا يستطيع تقديره هو وميغان ماركل  " لأنهما يتذمران " ،ثم تابع وقال : وهم أيضاً لا يحبونني ".

وأضاف : "من الغريب للغاية مشاهدة شخصان يواصلان الصراخ" : " أردنا خصوصيتنا، لقد أردنا أن تتركنا الصحافة وشأننا ". وقال أيضاً أنّ الفيلم الوثائقي يشبه مشاهدة عائلة كارداشيان ولكنه "ممل".

واصل ستيرن وكويفرز الحديث عن وضع الزوجين الملكيين، وفي مع سؤال كويفرز : "كم مرة يمكنك أن تبيع من نفس القصة ؟". إقترح هوارد قائلاً ما معناه : "ربما يمكنهم صنع رسم كرتوني منه".

في نهاية الحلقة ، رأى هوارد ستيرن أن بعد هذا الوثائقي لن يستمر زواج الثنائي!  وأن هاري سينفصل في النهاية عن ميغان ماركل. حيث قال : "أتعلم، أعتقد أنه في النهاية لن يبقى معها. أنا أقول لك".

وقد أصدرت نتفليكس مقطعاً دعائياً جديداً للحلقات الثلاث الأخيرة من السلسلة المكونة من ستة أجزاء.

وفي تعليق صوتي على صور ومقاطع فيديو للزوجين في حياتهما الخاصة، نسمع هاري يتساءل عما كان سيحدث لهما لو لم "يخرجا"، أي من بريطانيا، عندما فعلوا ذلك.

وفي متابعة لما ستحمله أحداث الحلقات القادمة، ذكر تقرير نشرته " The Telegraph “ أن آخر 3 حلقات من مسلسل هاري وميغان سوف تتضمّن ملاحظات أقل عن ما جاء في الحلقات الأولى.

هاري وميغان ماركل - نتفليكس
هاري وميغان ماركل - نتفليكس