هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

هوايات نجوم الفن

ET بالعربي | 07 نوفمبر 2018
عاصي الحلاني - انستغرام - @assielhallaniofficial

عاصي الحلاني - انستغرام - @assielhallaniofficial

بنقدر نقول انه عدد كبير من النجوم عندهم هوايات في حياتهم بيشاركوا الجمهور فيها , بينما بيختار البعض يكون متكتم على تفاصيل حياته خارج الاعمال الفنية .

 

الفروسية:

عدد من نجوم الفن فى مصر والوطن العربى تجمعهم هواية واحدة وهي الفروسية،  و بعضهم وصل فيها لدرجة الإحتراف مثل مصطفى شعبان اللي بيشارك في كثير من مسابقات الفروسية،  و مثلة أحمد السقا الذي يمتلك إسطبل لتربية الخيول،  بالإضافة إلى  حورية فرغلي  اللي بتملك مزرعة خيول بأحد الدول الأوروبية , و أكيد عاصي الحلاني المعروف بحبه للخيل  و بسبب هالهواية أطلق عليه لقب "فارس الغناء العربي"

 


الرسم والتطريز:

أيضا الرسم أحد هوايات عدد من نجوم الوسط الفني،  من أشهرهم أحمد حلمي  , كمال أبو رية،   و راغب علامة  اللي بيحب يرسم اللوحات الزيتية و بيقتني عدد منها.

أما نيليي كريم فعندها أكثر من هواية لكن أشهرها هو الباليه، فهي راقصة باليه محترفة و شفناها بأكثر من عمل بتلعب هذا الدور , آخرهم في مسلسل "لأعلى سعر".

أحمد حلمى
أحمد حلمي

 

القراءة:

و طبيعي انه القراءة تكون واحدة من هوايات عدد من النجوم , منهم  مادلين مطر  التي تفضل قراءة القصص والروايات الأدبية و الشعر خاصة لجبران خليل جبران، ويشاركها  نفس الهواية أشرف عبد الباقي لكن بيحبيقرأ قصص و مجلات الأطفال .

أشرف عبد الباقى
أشرف عبد الباقى

العزف:

و العزف أيضا من الهوايات المشتركة بين أغلب الفنانين ، من أشهرهم شريف منير  اللي بدأ حياته في الفن كعازف درمز و كون فرقة مع أصدقاءه قبل أن ينشغل بالتمثيل , لكنه رجع لهذه الهواية بشكل رسمي , و شفناه بيعزف في أكثر من حفلة , و كان اله مشاركة في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي , و ما نسسى مفاجئته للجمهور في  احدى حفلات تامر حسنىي،  و  من النجمات اللي بيهوا العزف  أروى جودة , خالد النبوى و هند صبري  و اختاروا آلة الطبلة .

شريف منير
شريف منير

 

الشعر:

أما صلاح عبد الله فعنده هواية  كتابة الشعر , و مثله صبري فواز .