حسام حبيب يبارك خطوبة شيرين عبدالوهاب ويهديها أغنية

الشاب صاحب صفعة عمرو دياب يطالب بمليار جنية تعويض

عابد فهد ينتقد كاريس بشار " فاقدة الذاكرة نهائياً ؟ "

هل ليلى عبدالله هي حبيبة جو جوناس الجديدة ؟

وفاة مها عطية .. اعتزلت الفن منذ أكثر من 20 عاما

سلمى أبو ضيف تحتفل بعقد قرانها على إدريس عبد العزيز

بخطوة نادرة .. القصر يرد على شائعة حول علاج كيت ميدلتون من السرطان

عمرو مصطفى مستمر برسائله الغير مباشرة لعمرو دياب

محمد صلاح يغني مع حماقي ويرقص في حفل زفاف محمد هاني

ما لم ترونه في رحلة أنانت أمباني وراديكا ميرشانت البحرية

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

ET بالعربي | 25 أبريل 2024
هيجين مديرة أعمال فرقة New Jeans - صورة من إكس

هيجين مديرة أعمال فرقة New Jeans - صورة من إكس

بعد المشاكل التي حصلت بين هيجين مديرة أعمال فرقة New Jeans والشركة التي تعمل كـ رئيس تنفيذي بها  HYBE.. أقامت مؤتمر صحفي وأوضحت العديد من النقاط.

في التفاصيل.. بدأت المشكلة في 22 أبريل عندما بدأت HYBE مراجعة لإدارة ADOR بعد اكتشاف محاولات ADOR لتصبح مستقلة، بعد ذلك ردت ADOR ببيان يتضمن اتهامات بنسخ مفهوم NewJeans .

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

في صباح يوم 25 أبريل، أصدرت HYBE تقريرًا مؤقتًا حول تدقيقها لشركة ADOR، معلنة أنه سيتم تقديم اتهام رسمي ضد الرئيس التنفيذي لشركة ADOR هيجين والأفراد ذوي الصلة بتهمة خرق الثقة المهنية.

واليوم عقدت هيجين مؤتمرًا صحفيًا طارئًا في مركز المؤتمرات الكوري.. وأوضحت فيه العديد من الأمور وبينت بعض الحقائق وأهم ما جاء فيه البند المتعلق بـ فرقة BTS.

حيث كشفت أنها اتجهت إلى عرافة حتى تلقي السحر على اعضاء فرقة BTS لكي يتجندوا ويتجه التركيز على فرقة New Jeans، كما زعمت: أن BTS سرقوا أغراضها، لكن HYBE كانت قلقة من أن يصبح هذا تشهيرًا، لذلك قالوا: "لقد قالت شيئًا مفاده أن BTS سرقوا أغراضي".

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS


شاهدوا أيضاً.. تشينغو الحلقة 8 : فرقة XG لأول مرة في لقاء عربي .. BTS يجتمعون من جديد .. 

حلقة 8 تشينغو

وقالت في المؤتمر أيضاً بما معناه "أشعر وكأنهم جميعًا يريدون مني أن أموت. إذا مت فجأة، هل سيكون الجميع سعداء؟ هذا بصراحة ما أعتقده. أنا لا أقرأ كل المقالات والتعليقات. إذا فعلت ذلك، لا أستطيع العيش. أتساءل عما إذا كان أي شخص يستطيع التعامل مع هذا القدر من الضيق في فترة قصيرة من الزمن. " وأضافت: "أنا أيضًا إنسانة، ولم يتم التأكد من أنني مذنبة. أعتقد أنني بريئة."

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

وأضافت: "ليس من المنطقي أن أقول إنني سرقت حقوق الإدارة مقابل المال. لقد تعاقدت بالفعل على الأسهم، وهناك الكثير الذي تلقيته، ولا أستطيع الإفصاح عنه. لكن النقاط المختلفة التي كشفت عنها HYBE الآن كلها مفيدة لهم. النقاط المذكورة بالتفصيل كلها خاطئة من وجهة نظري”.