الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

مسلسل بهار يتصدّر قائمة المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

هيفاء وهبي تتصدر الترند في السعودية قبل حفلها بموسم الرياض

ET بالعربي | 28 أكتوبر 2022
هيفاء وهبي - انستغرام

هيفاء وهبي - انستغرام

تصدر هاشتاغ "هيفاء وهبي في السعودية"، الترند بالمملكة قبل إحياء حفلها الأول والمنتظر ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 على مسرح محمد عبده بمنطقة أرينا بوليفارد رياض سيتي.

هيفاء وهبي تتصدر الترند بالسعودية

تداول رواد تويتر مقاطع فيديو وصور لهيفاء وهبي منذ وصولها إلى مطار الرياض و تجولها بشوارع الرياض مرورًا بمرحلة الاستعدادات للحفل والبروفات. 

من جانبها حرصت هيفاء وهبي على توثيق كل اللحظات التي تعيشها في زيارتها الأولى للمملكة العربية السعودية عبر خاصية ستوري انستغرام.

شاركت هيفاء مُتابعيها على تويتر مقطع فيديو يوثق رحلتها في الطائرة حتى وصولها مطار الرياض، وعلقت قائلة: "الرياض منورة بأهلها.. مبسوطة بوجودي بينكم".

قالت هيفاء خلال الفيديو الذي نشره حساب روتانا للموسيقى عبر تويتر: "ما بعرف أوصف شعوري أنا كتير مبسوطة وقلبي عم يدق وعندي كتير حماس لزيارتي الاولى واتمنى ان شاء الله تكون زيارة حلوة، لا أستطيع الانتظار!"، وعلق الحساب على مقطع الفيديو كاتبًا "ياهلا وسهلا بـ هيفا وهبي نورتينا بالرياض".

بروفات حفل هيفاء وهبي بالسعودية

سبق وأن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لهيفاء، ظهرت فيه لحظة تعثرها بعد وصولها إلى مطار الرياض، وضحكت هيفاء بالفيديو وقالت "حمدالله على سلامتي".

كان قد أعلن معالي المستشار تركي آل الشيخ، في وقت سابق عن موعد حفل إليسا وهيفاء وهبي في السعودية، عبر تويتر، كاتبًا: "ننتظركم في حفلة ضخمة تجمع النجمة إليسا والنجمة هيفاء وهبي يوم 28 أكتوبر على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد الرياض".

طرحت هيفاء وهبي مؤخرًا فيديو كليب أغنية "ولد"، عبر اليوتيوب، وحقق نجاح كبير و نسب مشاهدات عالية بمجرد طرحه وتصدر الترند بالوطن العربي.