بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

هيفاء وهبي تضع حد لحملات التنمر وترد بلهجة حادة

ET بالعربي | 06 نوفمبر 2022
Haifa Wehbi هيفاء وهبي في موسم الرياض - صورة من توتير Riyadh  Season

Haifa Wehbi هيفاء وهبي في موسم الرياض - صورة من توتير Riyadh Season

يبدو أن هيفاء وهبي قررت وضع حد لحملات التنمر التي تتعرض لها من حوالي الاسبوع خاصة بأنها استمرت بالرغم من ردها على الحملة خلال مداخلة مع عمرو أديب لكن هذه المرة بلهجة حادة هاجمت فيها المتنمرين.

كتبت هيفاء عبر ستوري شاركتها منذ ساعات : شو بتقدروا تعلموا اعملوا اكتر اوسخ من هيك بعد ما خلق واللي انتوا عاملينوا فيي وفي ملامحي، هو شبه نفسياتكم ، هيدا لون الحقد اللي فيكم مش ناقص غير تطلعولي انياب.

وتابعت: حملة تشويه فاشلة شارك فيها نساء كتار وكمان رجال منسونة اكتر وان كان بتعبر عن شي فهي تعبير عن انكم ولاد ما شفتوا بحياتكم نقطة احترام، من اول صور ولعب بخلقتي والباقي انتوا عارفينه.. وبالاخر بيجيك واحد بيقلك مين دي؟ هي دي حقيقتها! ديه يا دكر اللي انت وغيرك بيتاكلوا عيش لما تجيبوا سيرتها وللبقية تتمة. 

هيفاء وهبي

غادة عبد الرازق تدعم هيفاء وهبي 

و بعد التنمر والتعليقات على الصور التي انتشرت لها من حفلها ضمن موسم الرياض، كان عدد من نجوم العالم العربي قد تضامن مع هيفاء ورفضوا ما يقال عنها عبر السوشيال ميديا.

غادة عبدالرازق واحدة من هؤلاء التي علّقت عبر ET بالعربي على ما حصل مع هيفاء، وقدمت حلا بسيطا بأن الأمر لا يستحق الردّ "مافيش حاجة اسمها تتعب النجمات شايفة أن النجمات ما تركزش أصلا في هذه الأمور".

غادة عبدالرازق

 

تابعت "وبس الحل سهل جدا وهناك مثل يقول شيل دة من دة يرتاح دة عن دة"، مضيفة "خليكي في شغلك وفي نجوميتك وفي الناس يلي بحبوكي ليش بدوري على الناس يلي ما بتحبكيش".

هيفاء وهبي

هيفاء تعلق على جدل صورتها

سبق وعلقت في برنامج "الحكاية" مع عمرو أديب عبر mbc أنها لا تلتفت إلى مثل هذه الأمور"، مضيفة "لا يستوقفني مثل هذا الموضوع لأن الأمر قد يحدث مع أي أحد".

تابعت "الرد الحقيقي هو ظهوري أمام الملايين على الهواء مباشرة هذه هي هيفاء شكلا وفنا".

وقالت "لن يستوقفني موضوع بهذه التفاهة بالتأكيد أو حملة مبرمجة وراءها أشخاص هذا هدفهم لأنني في بلد راق جدا وفي حدث فني كبير أُحسد عليه ".

هيفاء وهبي ورسالة حب لـ ET بالعربي