ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

أصالة تهنئ فائق حسن بالسلامة : "الله يديمك عزّي وسيّدي"

أبرز الإطلالات في أكبر ليلة للأزياء والموضة ميت غالا 2024

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

الملكة رانيا في صورة جديدة مع الأميرة سلمى

حنين وذكريات في عزاء والدة قيس الشيخ نجيب في دبي

ناصيف زيتون على غير طبيعته من أجل جمهوره

إطلالات ساحرة من نجمات بوليوود في حفل Met Gala لعام 2024

التجميل يجمع ماغي بو غصن ونور الغندور ونهى نبيل ولجين عمران في أبوظبي

إطلالات جذبت الجمهور من حفل ميت غالا 2024

هيلاري سوانك حامل في توأم "إنها معجزة"

ET بالعربي | 05 أكتوبر 2022
هيلاري سوانك

هيلاري سوانك

عائلة هيلاري سوناك تكبر مع فردين جديدين! حيث كشفت Hilary Swank البالغة من العمر 48 عامًا عن خبر حملها من زوجها فيليب شنايدر، وفاجأت الجميع اليوم الأربعاء أنها تتوقع قدوم توأم، وعبرت عن مشاعر الأمومة التي تشعر بها قائلة: "شيء كنت أرغب فيه منذ فترة طويلة".

أعلنت هيلاري الخبر خلال لقائها في برنامج صباح الخير يا أمريكا، قائلة: "سأكون أماً، وليس فقط لطفل واحد، ولكن لاثنين لا أصدق ذلك، من الجيد جدًا أن تكون قادرًا على التحدث عنها ومشاركتها."

عادت هيلاري مرة أخرى للظهور بعد وقت قصير من مقابلتها وقالت في Live with Kelly and Ryan عن حملها، "أشعر بشعور رائع الآن حتى مع مرور الوقت كما تعلمون أنا في توقيت المحيط الهادئ ، لذلك أنا متشائم قليلاً لقد استمتعت بذلك لكنني أشعر أنني بحالة جيدة الآن".

وأضافت أن طاقم عملها في ألاسكا ديلي لم يكن يعلم أنها حامل حتى إعلانها يوم الأربعاء حيث إنها الآن في الثلث الثاني من الحمل، وتتذكر قائلة: "لكن ملابسي بدأت في عدم الملاءمة، لذلك اضطررت في اليوم الآخر إلى فتح سروالي ثم ارتديت سترة لم تكن مستمرة".

عبرت هيلاري عن حماسها لاستقبال توأمها، وقالت أنها "متحمسة للغاية" للمرحلة التالية، وأعربت عن امتنانها قائلة: "إنها نعمة إنها معجزة كاملة إنها لا تصدق".

شاركت هيلاري مُتابعيها على إنستغرام مقطع فيديو صغير وهي تستعرض حملها مع ظهور نتوء بطنها ووجها يضحك، أرفقته بتعليق "قريبًا ميزة مزدوجة".

تزوجت هيلاري سوانك وفيليب في أغسطس 2018، بعد عامين تقريبًا من المواعدة.

في لقاء سابق مع مجلة فوغ قالت هيلاري عن حفل زفافها "لقد كان مناسبًا لكل زمان لا توجد طريقة أخرى لوصفه، لقد غمرني هذا الامتنان والشكر لكوني أتزوج برجل أحلامي وأن أرى كل الأشخاص الذين نحبهم معًا في وسط مثل هذا المكان العميق لقد كان حقًا حلمًا أصبح حقيقة".

تابعت هيلاري "لقد عثرنا على ملاذ جميل في أعماق الجبال كان يحتوي على شلال مذهل يتدفق إلى كبائن ريفية بنيت في القرن التاسع عشر محاطة بأشجار الصنوبر الجميلة والسماء الكبيرة، ذات مساء سقط فيليب على ركبته أمام الشلال واقترحه لقد تأكد بلطف من أن كلابي كانت في الجوار لذا هم يمكن أن تشهد!".