فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

وائل كفوري يغني وديع الصافي وملحم بركات في الأردن

ET بالعربي | 05 نوفمبر 2022
وائل كفوري - من حفل البحر الميت

وائل كفوري - من حفل البحر الميت

ساعتان من الوقت عاشها جمهور وائل كفوري في حفله بالبحر الميت، الذي أحياه مساء أمس 4 نوفمبر 2022 في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات، بعد مرور سنة كاملة على إحيائه أخر حفل له في ذات المكان.

وسيطر الحماس والطرب في آن معاً على كل تفاصيل حفل وائل كفوري الذي غنى فيه مجموعة من أشهر أغانيه، وبدأه بأغنية "شو رأيك" ليشعل فيها الحفل.

وائل كفوري - حفل البحر الميت

وتوجه وائل كفوري بكلمات شكر ومحبة للحضور  وقال: "أهلا وسهلاً فيكم وشرفتوني، يا الله أحلى ناس وأحلى عالم وأحلى سميعة، بحبكم من قلبي والأردن بلدنا التاني"، كما توجه بتحية أيضاً لـ أهل الناصرة الذين وصلوا من فلسطين خصيصاً لحضور الحفل، وكان تفاعل وائل مع الجمهور في هذه الليلة ملفتاً.

VT_1394

حفل وائل كفوري في البحر الميت

وقدم وائل في الحفل الذي نظمته شركة My Magical Music For Events عدداً من اشهر أغانيه القديمة، مثل: بحبك أنا كتير – يا ضلي يا روحي - سألوني – أنت عمري – ليل وبرد ورعد وريح – وأغنية لو حبنا غلطة التي بدأها بموال أطرب فيه كل الحضور.

Wael2

وغنى وائل كفوري على المسرح أيضاً مجموعة من أغانيه التي أطلقها في السنوات الأخيرة مثل "كلنا مننجر" التي غناها معه الجمهور بشكل ملفت.

Wael3

وبنفس الحماس والتفاعل غنى الجمهور مع وائل أغنية البنت القوية من الحفل، وكانت من أكثر مقاطع الفيديو التي تداولها جمهوره والفانز على السوشيال ميديا بعد الحفلة.


وائل كفوري يغني لـ أم كلثوم

ولم تقتصر الأغاني التي قدمها وائل في هذا الحفل على أعماله، حيث غنى لعدد من عملاقة الطرب في الوطن العربي، كان منها "رح حلفك بالغصن يا عصفور" لوديع الصافي، "على بابي واقف قمرين" لملحم بركات، وأغنيتي سيرة الحب والأطلال لأم كلثوم، بالإضافة إلى أغنية "قومي تنرقص يا صبية" لسامي كلارك.

Wael4

وائل كفوري يسأل الجمهور "شو بدنا نغنيلكم"؟

وحرص وائل في الحفل على أن يسأل الحضور حول الأغاني التي يرغبون أيضاً في سماعها، ليطلبوا منه "ست الكل"، "بالغرام"، "صرنا صلح" و "البنت القوية" التي عاد وغناها كختام للحفل، وحرص على مصافحة معظم من كان قريباً إلى المسرح.

Wael5

زياد صالح في حفل البحر الميت

وأطل زياد صالح أيضاً على ذات المسرح، وكان قد سبق وائل كفوري وأشعل أجواء الحفل أيضاً بمجموعة من أشهر أغانيه، وكان واضحاً مدى تفاعل الحضور معه بالهتاف والتصفيق.

Wael6