صور من خطوبة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني

طفله الأول.. هدية محمد محمود عبد العزيز في عيد ميلاده

خطوبة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهد الأردن

شيرين عبدالوهاب في أحدث ظهور مع "أقرب الصحاب"

أحداث مأساوية عاشها النجوم في صيف 2022

حصري: زياد برجي سيطرح "أنا وبس" لـ إليسا رسميًا بصوته وككليب

جامعة مصر تحتفل بطلابها وتكرم شيرين وأشرف زكي وحمادة هلال

بدء مراسم جنازة أنطوانيت نجيب في دمشق

نادية الجندي تتحدث عن وضع ياسمين عبدالعزيز الصحي

بعد 10 سنوات.. أصالة تتعاون مع رامي صبري وتوجه له رسالة شكر

The killing منعطف خطر

 

والدة كريس روك تخرج عن صمتها بعد صفعة ويل سميث

ET بالعربي | 25 أبريل 2022
ويل سميث وكريس روك من فيديو الصفعة

ويل سميث وكريس روك من فيديو الصفعة

خرجت والدة كريس روك، روزالي روك عن صمتها للمرة الأولى بعدما تعرّض ابنها لصفعة أمام الملايين على المسرح من ويل سميث خلال الدورة 94 من حفل توزيع جوائز الأوسكار، واعتبرت أن صفعة ويل كانت بمثابة صفعة للجميع.

وقالت بما معناه "عندما تعرّض كريس لصفعة، صُفعنا جميعاً. هو صفعني فعلاً"، وتابعت "لم يسمع أحد خطابه، لم يكن أحد قادراً على الوقوف إلى جانبه في تلك اللحظة، لأن الجميع كان يجلس ويقول "ما الذي حصل".

Embed from Getty Images

وأضافت "أشعر بالسوء لأنه لم يعتذر أبداً، أعني أن فريقه قام بكتابة مقطعاً اعتذر فيه من كريس روك على السوشيال ميديا، ولكنه لم يفعل ذلك شخصياً". وتوجهت إلى ويل قائلةً "لقد صفعت كريس ولكن كان يمكن أن يحدث الكثير من الأشياء، وتوضح "كان يمكن لكريس أن يتراجع ويسقط أرضاً. كان يمكن أن يتم اقتيادك مكبلاً بالأصفاد. لم تفكر. لقد كان رد فعلك تجاه زوجتك التي أعطتك نظرة جانبية ثم ذهبت أنت وصنعت لها يومها عبر صفع كريس".

Embed from Getty Images

ولفتت إلى أنها لم تستطع التواصل مع ابنها كريس بعد الحادثة مباشرةً، وتابعت "لم يكن باستطاعتي أن أتصل به في ذلك الوقت، لم يكن هناك شيء لفعله وهذا أمر صعب بالنسبة للأم، بغض النظر عن عمر ولدها".

وبعدما الدورة 94، اعتذر ويل من كريس من خلال بوست على صفحته على انستقرام، واستقال من أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، كما تم حرمانه من المشاركة في حفل الأوسكار لعشر سنوات.