نادين نجيم ترد على طبيب التجميل الذي انتقدها

ردّ سيرين عبد النور على المنتقدين بعد تمنيها الشفاء لـ أسماء الأسد

نتائج تشريح جثة ماثيو بيري تُعيد فتح التحقيق في وفاته

أول تحديث رسمي من قصر كنسينغتون عن عودة الأميرة كيت ميدلتون

"إلى اللقاء"..حزن النجمات في جنازة وعزاء طوني صوايا

نظر مبابي لها فأصبحت من مشاهير السوشيال ميديا .. من هي ليا ؟

انتهاء أزمة تصوير الجنازات في مصر

ياسمين صبري مع نجمات هوليوود في عشاء خاص ضمن مهرجان كان

في إحكي مع مالك: ريم عبدالله تتحدث عن خلعها لزوجها

جينيفر لوبيز في أول تعليق على توتر علاقتها مع بن أفليك

وحشني حضنك.. بكلمات مؤثرة وصورة نادرة يُسرا توجه رسالة لوالدتها

ET بالعربي | 24 يوليو 2022
يسرا مع والدتها - الصورة من انستغرام

يسرا مع والدتها - الصورة من انستغرام

في ذكرى رحيلها الثالثة، حرصت يسرا على إحياء ذكرى والدتها، ووجهت لها رسالة مؤثرة أرفقتها بصورة نادرة تجمعهما من مرحلة الطفولة؛ والتي كشفت عنها لأول مرة، ونشرت عبر انستغرام بوست عبرت في كلماته عن شوقها لها وحزنها بوفاتها رغم مرور ثلاث سنوات.

ووجهت يسرا رسالة لوالدتها قائلة: " حبيبتي و نور عنيا أمي، عدى على فراقك 3 سنين والوقت والوجع على فراقك مش بيعدي.. أنا كنت محظوظة بيكي وبنعمة وجودك وكل اللي أنا فيه بفضل ربنا و ببركة دعائك".

وتابعت يسرا: "مفيش كلام هيوفيكي حقك كنتي نعمَ الأم و الصديقة .. وحشتيني ووحشني حضنك وصوتك ربنا يصبرني على فراقك ويقدرني أفضل مكملة بسيرتك الحلوة". واختتمت حديثها بطلب الدعاء لوالدتها، كاتبة: "فضلا وليس أمرا برجاء قراءة الفاتحة والدعاء لأمي حبيبتي سهيلة وهبي".

وحرص عدد من النجوم، على مشاركة يسرا ودعمها في تلك المناسبة الحزينة، أبرزهم: هند صبري، غادة عادل، ليلى علوي، كندة علوش، وغيرهم من أصدقائها بالوسط الفني.

ظهرت والدة يسرا، للمرة الأخيرة أثناء احتفال النجوم بعيد ميلاد ابنتها، وأصيبت في شهر يونيو من العام 2019 بأزمة صحية مفاجئة استدعت نقلها إلى أحد المستشفيات، واحتجزت على إثرها في غرفة العناية المركزة، وأعلن الأطباء خطورة وضعها الصحي فقررت يسرا أن تلازمها حتى تمر من المرحلة الحرجة، ولكن توفيت يوم 24 يوليو.

وكانت قد ردت يسرا على شائعات انفصالها عن زوجها خالد سليم، بعد 27 عاما من الزواج والتي انتشرت مؤخرًا على السوشيال ميديا، ونشرت صورة على انستغرام وهي بصحبة زوجها أثناء قضائهما عطلتهما الصيفية بالساحل الشمالي، وعلقت عليها "أحلى أجازة عيد مع حبايبنا وأصحابنا من الساحل".