وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

وحشني حضنك.. بكلمات مؤثرة وصورة نادرة يُسرا توجه رسالة لوالدتها

ET بالعربي | 24 يوليو 2022
يسرا مع والدتها - الصورة من انستغرام

يسرا مع والدتها - الصورة من انستغرام

في ذكرى رحيلها الثالثة، حرصت يسرا على إحياء ذكرى والدتها، ووجهت لها رسالة مؤثرة أرفقتها بصورة نادرة تجمعهما من مرحلة الطفولة؛ والتي كشفت عنها لأول مرة، ونشرت عبر انستغرام بوست عبرت في كلماته عن شوقها لها وحزنها بوفاتها رغم مرور ثلاث سنوات.

ووجهت يسرا رسالة لوالدتها قائلة: " حبيبتي و نور عنيا أمي، عدى على فراقك 3 سنين والوقت والوجع على فراقك مش بيعدي.. أنا كنت محظوظة بيكي وبنعمة وجودك وكل اللي أنا فيه بفضل ربنا و ببركة دعائك".

وتابعت يسرا: "مفيش كلام هيوفيكي حقك كنتي نعمَ الأم و الصديقة .. وحشتيني ووحشني حضنك وصوتك ربنا يصبرني على فراقك ويقدرني أفضل مكملة بسيرتك الحلوة". واختتمت حديثها بطلب الدعاء لوالدتها، كاتبة: "فضلا وليس أمرا برجاء قراءة الفاتحة والدعاء لأمي حبيبتي سهيلة وهبي".

وحرص عدد من النجوم، على مشاركة يسرا ودعمها في تلك المناسبة الحزينة، أبرزهم: هند صبري، غادة عادل، ليلى علوي، كندة علوش، وغيرهم من أصدقائها بالوسط الفني.

ظهرت والدة يسرا، للمرة الأخيرة أثناء احتفال النجوم بعيد ميلاد ابنتها، وأصيبت في شهر يونيو من العام 2019 بأزمة صحية مفاجئة استدعت نقلها إلى أحد المستشفيات، واحتجزت على إثرها في غرفة العناية المركزة، وأعلن الأطباء خطورة وضعها الصحي فقررت يسرا أن تلازمها حتى تمر من المرحلة الحرجة، ولكن توفيت يوم 24 يوليو.

وكانت قد ردت يسرا على شائعات انفصالها عن زوجها خالد سليم، بعد 27 عاما من الزواج والتي انتشرت مؤخرًا على السوشيال ميديا، ونشرت صورة على انستغرام وهي بصحبة زوجها أثناء قضائهما عطلتهما الصيفية بالساحل الشمالي، وعلقت عليها "أحلى أجازة عيد مع حبايبنا وأصحابنا من الساحل".