هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

وداع مؤثر من عائلة الراحلة أسماء مصطفى

ET بالعربي | 22 نوفمبر 2021
الراحلة أسماء مصطفى - صورة من فيسبوك

الراحلة أسماء مصطفى - صورة من فيسبوك

شكل رحيل أسماء مصطفى حزنًا كبيراً في الوسط الإعلامي المصري، بسبب رحيلها المفاجىء اليوم، وتعتبر الإعلامية الثالثة التي يغيبها الموت في أسبوع، بعد رحيل كل من مها حسني، وشيرين الدويك.

وبحزن كبير، ودعت عائلة الراحلة أسماء للمرة الأخيرة، اذ انتهت منذ قليل، صلاة الجنازة على جثمانها بمسجد الشرطة بأكتوبر، وهو نفس المكان الذي شيعت فيه جنازة الراحلة سهير البابلي، إنما بعد صلاة العصر.

 من جنازة الراحلة أسماء مصطفى

 

ووارت الراحلة أسماء الثرى إلى مثواها الأخير في مقابر العائلة بطريق الواحات.

ومن الحضور الذين حرصوا على وداع الراحلة خالد صلاح، أحمد طه، عمرو خليل، ريهام السهلي، وغيرهم.

أسماء مصطفى

ريهام إبراهيم صديقة الراحلة وزميلتها في المحطة التي كانت تعمل فيها قالت في اتصال مع ET بالعربي "يعز عليّ جداً أن أتكلم عن أسماء علشان وداعها، ذكراها دائمًا مرتبط بالاجتهاد وبالنجاح وبأول اليوم وبالنشاط وببرنامجها كانت كلها حيوية وعندها خطط أكثر لجمهورها وكانت تحب جداً شغلها".

تابعت "الحقيقة في مرضها كانت صابرة وراضية ومتزنة وهادية بالرغم من كل الكلام الصعب الذي كانت تعرفه عن تفاصيل مرضها لكن كانت ملفتة قوي سبحان الله أنها كانت متقبلة كل شيء".

ريهام إبراهيم

وأضافت "كانت تتكلم عن الأيام المقبلة وعن مشروعات وكل يلي هي عايزاه بعد كده وكانت على يقين أن تقوم بما عليها والباقي على الله، ربنا يرحمها ويصبر أسرتها والنهاردة كانت وسط حبايبها في أسرتها وأسرتها الإعلامية أيضا وكانت الناس موجودة وكانت الحقيقة بتودعها بحب شديد ربنا يرحمها ويغفرلها".

في نهاية أكتوبر الماضي، دخلت الراحلة إلى المستشفى، إثر تداعيات معاناتها مع السرطان، وشاركت صورة لها مع زوجها شكرته فيها على دعمه لها "المرض الملعون ده دمرني لكن هو شايفني احلى ست في الدنيا ولاقيته ضهري وسندي فى دنيتي".

 

 وكان أيمن أبو العلا عضو مجلس النواب أعلن عن وفاة زوجته الراحلة، بعد صراعها مع المرض، وكتب عبر فيس بوك "انكسر ظهري وفطر قلبي ولن أقول الا ما يرضي الله.. انا لله وانا اليه راجعون".

يذكر أن آخر ما كتبته أسماء منشورا على فيسبوك، قبل دخولها لإجراء عملية جراحية منتصف سبتمبر الماضي، قالت فيه "بسم الله توكلت على الله ولا حول ولا قوة إلا بالله، أكون بين يدى الرحمن لإجراء عملية جراحية بدون توصيف دقيقة أو حرجة، ثقتي بالله أملى ورجائي وهو القادر وحده على شفائي".

من هي أسماء مصطفى؟

تعتبر الراحلة من الإعلاميات اللواتي برزن مؤخرا على شاشة قناة "إكسترا نيوز" من خلال برنامجها "هذا الصباح" الذي يعرض صباحا في تمام الساعة الثامنة صباحا ليعرض عدد من الأخبار والموضوعات التي تهم الشارع المصري والعربي، كما عملت أسماء صحفية بجريدة "اليوم السابع" خلال الفترة الماضية.

أسماء مصطفى

وخلال الموسم الرمضاني تواجدت أسماء بين جمهور الإذاعة من خلال حلقات النسخة الرمضانية من برنامجها "بيتنا فى رمضان" وبث على نغم fm.