فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

ورد الخال توجه رسالة قوية للمتنمرين على السوشيال ميديا

ET بالعربي | 03 أبريل 2024
ورد الخال - صورة من إنستقرام

ورد الخال - صورة من إنستقرام

سلسلة تغريدات أطلقتها ورد الخال من خلال حسابها عبر إكس، تحدثت في إحداها عن الأشخاص المجردين من أي إحساس والذين لديهم الوقت الكافي لتوجيه الإنتقادات لمن هم تحت دائرة الضوء، وهم ما باتوا يعرفون بالمتنمرين على السوشيال ميديا.

ورد الخال - صورة من إكس

وقالت في تغريدتها: " إذا فرحان بيبهدلوك.. إذا زعلان ما بيصدّقوك ..إذا ناجح بيرجموك، إذا بعيد بيشمتوا فيك، إذا موجود بيتنمّروا عليك… ناس فاضية مجرّدة من أي احساس ".

وفي تغريدة ثانية تناولت فيها الحديث عن الممثل الشاطر وكيف باستطاعته أن يوصل مشاعره للجمهور الذي يشاهده كتبت: " الممثل الشاطر ، هو يمكن اكتر انسان حقيقي بمشاعر ه..لهيك يا بتصدقو بالتمثيل وبالحقيقة ، يا لأ..".


كارما في للموت 3 آخر أعمال ورد الخال

ورد التي غابت في رمضان 2024 عن المشاركة بأعمال رمضانية، كانت آخر أعمالها مسلسل للموت 3 العام الماضي، حيث تألقت بشخصية (كارما) التي لعبتها بالعمل، وشكلت عودتها من خلال للموت 3 إلى جانب كل من ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، مهيار خضور، يامن الحجلي وغيرهم من النجوم الذين طوَّروا في مسار العمل باعتراف الجمهور.

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: كارما تلهم ورد الخال

كارما تلهم ورد الخال

قصة مسلسل للموت 3 

تأتي أحداث مسلسل للموت الجزء الثالث في رمضان 2023، لتكمل أحداث الجزأين السابقين، في إطار درامي متّصل ومنفصل في ذات الوقت، حيث يشارك في الجزء الثالث شخصيات جديدة، بأحداث درامية مثيرة. وشاهدنا سابقاً كيف عانت سحر وريم، بسبب حياة الفقر والظلم في الملجأ خلال فترة الطفولة الصعبة التي عاشوها، واتفقا معاً على سرقة أموال الرجال الأثرياء، فيما تتواصل الأحداث الشيقة في الجزء الثالث من مسلسل للموت.