ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

ورد الخال توجه رسالة قوية للمتنمرين على السوشيال ميديا

ET بالعربي | 03 أبريل 2024
ورد الخال - صورة من إنستقرام

ورد الخال - صورة من إنستقرام

سلسلة تغريدات أطلقتها ورد الخال من خلال حسابها عبر إكس، تحدثت في إحداها عن الأشخاص المجردين من أي إحساس والذين لديهم الوقت الكافي لتوجيه الإنتقادات لمن هم تحت دائرة الضوء، وهم ما باتوا يعرفون بالمتنمرين على السوشيال ميديا.

ورد الخال - صورة من إكس

وقالت في تغريدتها: " إذا فرحان بيبهدلوك.. إذا زعلان ما بيصدّقوك ..إذا ناجح بيرجموك، إذا بعيد بيشمتوا فيك، إذا موجود بيتنمّروا عليك… ناس فاضية مجرّدة من أي احساس ".

وفي تغريدة ثانية تناولت فيها الحديث عن الممثل الشاطر وكيف باستطاعته أن يوصل مشاعره للجمهور الذي يشاهده كتبت: " الممثل الشاطر ، هو يمكن اكتر انسان حقيقي بمشاعر ه..لهيك يا بتصدقو بالتمثيل وبالحقيقة ، يا لأ..".


كارما في للموت 3 آخر أعمال ورد الخال

ورد التي غابت في رمضان 2024 عن المشاركة بأعمال رمضانية، كانت آخر أعمالها مسلسل للموت 3 العام الماضي، حيث تألقت بشخصية (كارما) التي لعبتها بالعمل، وشكلت عودتها من خلال للموت 3 إلى جانب كل من ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، مهيار خضور، يامن الحجلي وغيرهم من النجوم الذين طوَّروا في مسار العمل باعتراف الجمهور.

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: كارما تلهم ورد الخال

كارما تلهم ورد الخال

قصة مسلسل للموت 3 

تأتي أحداث مسلسل للموت الجزء الثالث في رمضان 2023، لتكمل أحداث الجزأين السابقين، في إطار درامي متّصل ومنفصل في ذات الوقت، حيث يشارك في الجزء الثالث شخصيات جديدة، بأحداث درامية مثيرة. وشاهدنا سابقاً كيف عانت سحر وريم، بسبب حياة الفقر والظلم في الملجأ خلال فترة الطفولة الصعبة التي عاشوها، واتفقا معاً على سرقة أموال الرجال الأثرياء، فيما تتواصل الأحداث الشيقة في الجزء الثالث من مسلسل للموت.