فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

وسام حنا بين "ما تفكر مرتين" و"دفعة لندن" في رمضان 2023

ET بالعربي | 30 مارس 2023
وسام حنا

وسام حنا

بأجواء من الفرح واللعب والمسابقات التي تنتهي بفوز أحد المشاهدين يقدم وسام حنا برنامج "ما تفكر مرتين" خلال شهر رمضان المبارك يومياً على شاشة الـlbci اللبنانية.

ويستضيف وسام عدد من الممثلين أو الفنانين والاعلاميين خلال الحلقة ويحصل التفاعل فيما بينهم وبين المشاهدين المتصلين الذين عليهم معرفة الاجابة عن السؤال المطروح ليفوزوا بمبلغ مالي.

على صعيد التمثيل يشارك وسام هذا العام في مسلسل دفعة لندن والذي أحدثت الحلقة الأولى منه جدلاً كبيراً وتفاوتاً في الآراء بين مؤيد لمجريات الأحداث والقصة والأداء التمثيلي للفنانين، وآخر مستنكر لما ورد في الحلقة الأولى، حيث اعتبر البعض أن ما رأوه هو تزوير علني للواقع.

مسلسل "دفعة لندن" من إخراج محمد بكير، وهو العمل الثالث للكاتبة الكويتية هبة مشاري حمادة، بعد نجاح عمليها السابقين “دفعة القاهرة” و”دفعة بيروت”.
وتدور أحداثه في إطار درامي إجتماعي، ويحكي قصة طلاب يدرسون بإحدى الجامعات في مدينة لندن، ويتم تسليط الضوء حول تأثير الغربة على سلوكهم وتصرفاتهم. وتم تصوير المشاهد بين لندن ومدينة الإنتاج الإعلامي بالقاهرة، لينتقل العمل إلى مدينة لندن من أجل تسليط الضوء على حياة الطلاب في مدينة الضباب، حيث يختلف المسلسل من حيث الجرأة في المواضيع المطروحة، بالإضافة إلى اختلاف الجغرافيا والبيئة والحقبة الزمنية. ويلتقي الطلاب مع عدد من الشعراء والمفكرين والفنانين، على اختلاف تناقضاتهم الدينية والاجتماعية، ومن هنا تبدأ أحداث المسلسل، الذي يعتمد علي سرد حكايات الحب والغيرة بينم، والمؤامرات والمنافسات التي تحدث بين شخصيات المسلسل.