فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

وصول جثمان سمير صبري إلى مستشفى العجوزة قبل دفنه غدا بالاسكندرية

ET بالعربي | 20 مايو 2022
الراحل سمير صبري - صورة من السوشيال ميديا

الراحل سمير صبري - صورة من السوشيال ميديا

بعد خروج جثمان الراحل سمير صبري من فندق الماريوت الذي توفي بداخله ووصوله الى مستشفى العجوزة، من المقرّر أن يوضع الجثمان في ثلاجة الموتى ، لحين إجراءات الدفن غدا.

وحرص عدد من نجوم مصر على الحضور الى الفندق لالقاء نظرة الوداع الأخيرة على جثمان الراحل ومرافقته الى مستشفى العجوزة أبرزهم يسرا، سميرة أحمد ، أشرف زكي الذي أعلن عن وقت الدفن والعزاء يوم غد، وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم، لقاء سويدان، نهال عنبر، طارق صبري، عمرو الليثي وغيرهم.

ويشيع جثمان الراحل من مسجد الشرطة عقب صلاة الظهر غدا، ويجري دفنه في الإسكندرية مسقط رأسه.

نهال عنبر "ما حصل سكتة قلبية فجائية"

نهال عنبر قالت في حديثها لـ ET بالعربي من أمام الفندق "كان متوقع ما حصل ومن المستشفى كنا نعلم أنه كان متوقعا لأن القلب كان يوقف انما السعادة التي كان يعيش فيها كان فرحان بوجوده ولم يكن تعبان وما حصل سكتة قلبية فجائية".

VT_883

أشرف زكي عن وصية الراحل "هذه مسائل خاصة"

أشرف زكي قال "منذ أيام اتصل بي وعمل معي لقاء ببرنامجه الذي يقدمه وكانت حالته النفسية عالية ومعنوياته مرتفعة جدا، ولكن في الآخر هذا قضاء الله".

خروج جثمان سمير صبري وتوجهه لمستشفى العجوزة

وحول إن كان له أي وصية قال " لا أعلم طبعا وهذه مسائل خاصة مع أسرته، فهو مسيرة حافلة من النجاحات، ولم يترك أي حاجة إلا وشاركة فيها بشكل إيجابي.

سميرة أحمد "سمير بالنسبة لي قيمة وقامة وكل حاجة"

سميرة أحمد قالت أن "سمير بالنسبة لي قيمة وقامة وكل حاجة"، لافتة الى أنها اتفقت معه الى الذهاب الى المركز الكاثوليكي وكان ناوي يحضر معاي ولم يحصل نصيب وكنت سأتصل به الساعة 5، وهو معي كل يوم عبر التلفون.

يذكر أن سمير صبري رحل عن عالمنا صباح اليوم عن 86 عاما داخل غرفته بفندق الماريوت، حيث توافد على غرفته عدد من النجوم لإلقاء نظرة الوداع الأخيرة وإنهاء تصاريح خروج الجثمان.

الراحل ولد في مدينة اﻹسكندرية عام 1936، وتخرج في كلية فيكتوريا، ويعد فنانا شاملا فهو ممثل وفنان ومذيع مصري، قدم برنامج "ما يطلبه المستمعون" باللغة اﻹنجليزية، كما قدم عدة برامج في التلفزيون المصري نالت شهرة واسعة منها "هذا المساء" و "كان زمان" و "النادي الدولي".