جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

وعد تحتفل بـعيد ميلادها من دبي 

ET بالعربي | 16 أغسطس 2023
وعد - صورة من إنستقرام

وعد - صورة من إنستقرام

أمنيات عديدة وسعيدة، تمنتها وعد لـ نفسها بمناسبة قدوم عيد ميلادها، الذي حرصت أن تكون خلاله فرحة بنفسها وخاصة أنها محاطة بالأشخاص الذين تحبهم كما قالت.

وعد شاركت مجموعة صور وفيديوهات لها على إنستقرام ليلة أمس خلال تواجدها في دبي، وظهرت وهي تغني وتحتفل بنفسها في البيت وفي المول، وكانت تقول في الفيديو الأول الذي شاركته من البيت "أنا الحين صار عيد ميلادي، لأن الناس لـ بحبهم صاروا حولي، وبنتي كلمتني وعايدتني وأرسلت لي هدية بفلوسي لكنها لم تصل بعد".

وعد تحتفل بـ عيد ميلادها من دبي

وتمنت وعد في عيد ميلادها، أن تبقى بصحتها وعافيتها وأن لا تحتاح أحد، قائلاً: "ربي يتمم علينا ويخليلنا عيالنا ويحقق امنياتنا في كل لـ سويناه في حياتنا وفي أغاني الجديدة، ويبعد عنا الحسد وأن نعيش في أمان".

وظهرت في فيديو آخر بعنوان "يوم ميلادي العظيم"، تناولت فيه مقتطفات من يوم عيد ميلادها و احتفالها مع الأهل والأصدقاء في دبي، وشكرت من خلاله كل من عايدها، وكتبت "يوم عيدي احبكم وشكرا لكل من هناني الف شكر واحبك يابنتي الغاليه وكلماتك واتصالك".

تفاعل العديد من المتابعين والنجوم مع فيديوهات وصور وعد، وكتبوا لها العديد من التعليقات التي حملت رسائل الحب لها والأمنيات السعيدة بمناسبة عيد ميلادها، ومنهم "ديما الجندي،  حنان رضا، فايز السعيد، هيلدا ياسين وغيرهم".

وعد تحتفل بـ عيد ميلادها من دبي 

وعد تحتفل بـ عيد ميلادها من دبي