وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

وفاة الإعلامي الرياضي طارق بن طالب

ET بالعربي | 14 أكتوبر 2021
طارق بن طالب- تويتر @tareqmbt0

طارق بن طالب- تويتر @tareqmbt0

توفي الإعلامي الرياضي طارق بن طالب الحربي وعضو مجلس إدارة نادي النصر وأمين الصندوق سابقاً.

نعى نادي النصر السعودي طارق بن طالب على حسابه على تويتر وكتب: "اللهم ارحمه واغفر له".

وقدم رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل تعازيه الحارة لعائلة الراحل وغرّد على حسابه على تويتر: "رحم الله الأخ العزيز طارق بن طالب واحد من قامات الإعلام الرياضي في المملكة.. خالص التعازي والمواساة لأسرته الكريمة وللوسط الإعلامي، وكافة محبيه ونسأل الله له الرحمة والمغفرة.. إن لله وأنا إليه راجعون".

وغرّد رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية الخيرية للتوحد فيصل بن تركي وكتب: "رحم الله الأخ والصديق والحبيب طارق بن طالب واللهم أسكنه فسيح جناتك".

وشارك الإعلامي متعب بن عبدالله محادثة جمعته بالراحل وعلق عليها: "الله يغفر لك ويرحمك طارق بن عبدالله في ذمة الله، قدم لي النصيحة ودعمني بكلامه الإيجابي يتعامل مع الجميع بطيبة وتواضع. الله يجعل قبرك روض من رياض الجنة يا رب".

هذه التغريدات وغيرها نعت الراحل وقدمت تعازيها لعائلته، وتصدر هاشتاغ #طارق_بن_طالب_في_ذمة_الله الترند على تويتر في السعودية بأكثر من 86 ألف تغريدة.

وكان طارق قد تعرض لوعكة صحية في شهر أبريل الماضي، وكشف عن صورة له من داخل المستشفى وعلق عليها: "يا رب.. أدخل بعد قليل لإجراء العملية 7 للكلى دعواتكم".

وشارك تغريدة أخرى في الشهر نفسه وتحديداً في 27 أبريل وكتب: " بفضل الله وكرمه .. ثم بفضل دعواتكم، تم الانتهاء من عمليات إزالة الحصى من الكلى بعدد 7، بعد معاناة لأكثر من 10 أشهر وتم إزالة الدعامات شكراً لكل من دعى وسأل وأتصل لا أراكم الله مكروهاً ومتعكم الله بالصحة والعافية".