إلهام الفضالة ترد على هيا الشعيبي وتكشف محادثة واتساب

هنا الزاهد عن فتى أحلامها "راجل وسند"

وفاة السيناريست شريف بدر الدين مؤلف مسلسل "مفترق طرق"

عفراء أوغلو و مارت ديمير يلغيان متابعة بعضهما من إنستقرام

محمد هنيدي يحتفل بخطوبة إبنته فريدة

ماجد المصري وعلي الطيب ينعون شريف بدر الدين: "ما لحقش يفرح بنجاح مفترق طرق"

حفلة ما بعد الزفاف لـ أنانت أمباني و راديكا ميرشانت في لندن

نورا فتحي تحتفل مع ET بالعربي

نورة وخالد الهريني يعلنان جنس مولودهم 

أحمد صلاح السعدني يتذكر والده برسالة مؤثرة

وفاة السيناريست شريف بدر الدين مؤلف مسلسل "مفترق طرق"

ET بالعربي | 17 يوليو 2024
الراحل شريف بدر الدين مؤلف مسلسل "مفترق طرق"

الراحل شريف بدر الدين مؤلف مسلسل "مفترق طرق"

خبر حزين و صادم انتشر على السوشيال ميديا منذ قليل، وهو وفاة السيناريست المصري شريف بدر الدين مؤلف مسلسل "مفترق طرق" الذي أنتجته شركة كاريزما للإعلام والذي لايزال يعرض على شاهد.

وذكرت مصادر لـ ET بالعربي أن سبب الوفاة ناتج عن أزمة قلبية تعرض لها الراحل.

مفترق طرق

وفي التفاصيل، توفي شريف صباح اليوم عن عمر يناهز 45 عاما، إذ أنه من مواليد عام 1979، وذلك حسب ما أعلن أصدقائه عبر صفحته على "فيسبوك".

النجوم ينعون شريف بدر الدين

إياد نصار أحد أبطال "مفترق طرق" سارع إلى نعي الراحل عبر فيسبوك، معبرا عن صدمته بوفاته وكتب: " أنا مصدوم..مش قادر استوعب ..لاحول ولا قوة إلا بالله انتقل إلى رحمة الله الصديق الإنسان الخلوق الطيب شريف بدر الدين..ربنا يرحمه ويصبر اهله وبناته..نسألكم الدعاء..أنا لله وانا اليه راجعون".

إنجي وجدان من جهتها نعت الراحل وكتبت: "لسه واصلي خبر وفاة صديقي شريف بدر الدين كاتب مسلسل طلعت روحي انا حقيقي مش مستوعبة الخبر، كل حاجة بيد الله بس الخبر حزين جدا جدا الله يرحمك يا شريف و يصبر بناتك يا رب و يصبر اخوك عمر ، الله يرحمك".


من هو شريف بدر الدين؟

شريف بدر الدين سيناريست مصري، ولد في الغربية في عام 1979، حصل على درجة البكالوريوس في المحاسبة من كلية التجارة في عام 2001، ودرجة البكالوريوس في السيناريو من المعهد العالي للسينما في عام 2006.

شارك في كتابة وتأليف عدد كبير من المسلسلات التليفزيونية، ومن المسلسلات التي شارك فيها: (تامر وشوقية، العيادة، الباب في الباب، بسنت ودياسطي، هبة رجل الغراب).

"مفترق طرق" آخر أعماله

وآخر أعماله مسلسل "مفترق طرق"، بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري علي الطيب، جومانا مراد، هدى المفتي، وغيرهم والعمل من إنتاج مجموعة كاريزما.