نادين نجيم ترد على طبيب التجميل الذي انتقدها

ردّ سيرين عبد النور على المنتقدين بعد تمنيها الشفاء لـ أسماء الأسد

نتائج تشريح جثة ماثيو بيري تُعيد فتح التحقيق في وفاته

أول تحديث رسمي من قصر كنسينغتون عن عودة الأميرة كيت ميدلتون

"إلى اللقاء"..حزن النجمات في جنازة وعزاء طوني صوايا

نظر مبابي لها فأصبحت من مشاهير السوشيال ميديا .. من هي ليا ؟

انتهاء أزمة تصوير الجنازات في مصر

ياسمين صبري مع نجمات هوليوود في عشاء خاص ضمن مهرجان كان

في إحكي مع مالك: ريم عبدالله تتحدث عن خلعها لزوجها

جينيفر لوبيز في أول تعليق على توتر علاقتها مع بن أفليك

وفاة الكوميدي كيني ديفوريست في حادث دراجة عن عمر 37 عاماً

ET بالعربي | 15 ديسمبر 2023
كيني ديفوريست - إنستغرام

كيني ديفوريست - إنستغرام

خبر حزين سيطر اليوم على صفحات السوشيال ميديا، بعد الإعلان عن وفاة كيني ديفوريست "Kenny DeForest"، الشهير بعروضه الكوميدية، عن عمر يناهز 37 عامًا.

الاكتئاب مرض أشهر نجوم الكوميديا في هوليوود

وتوفي الممثل المعروف بظهوره في برنامجي "Late Night with Seth Meyers" و "The Late Late Show" مع جيمس كوردن، بعد تعرضه منذ أيام لحادث دراجة.

Kenny DeForest

رحيل ديفوريست بعمر الشباب تم الإعلان عنه بعد يوم من الحادث الأليم الذي تعرض له المغني الشاب "بيدرو هنريكي" إثر وفاته على المسرح أثناء أدائه أمام الجماهير عن عمر 30 عاماً.

وفاة مغني على المسرح

وفاة كيني ديفوريست بحادث دراجة

وأعلنت عائلة دي فوريست وأصدقاؤه أنهم في حداد على فقدان الكاتب والكوميدي يوم أمس في 13 ديسمبر، بعد تعرضه لحادث دراجة في بروكلين قبل خمسة أيام.

كيني تم إدخاله إلى المستشفى حيث خضع لعملية جراحية دقيقة بعد وقت قصير من وقوع الحادث في 8 ديسمبر الحالي، وفقًا لصفحة "GoFundMe"، في محاولة من الأطباء "لإزالة قطعة من جمجمته وتخفيف الضغط الناتج عن نزيف الدماغ"، لكنه توفي في المستشفى، وكان مُحاطًا بوالديه وعائلته وأصدقائه.

وجاء في البيان الذي شاركه صديقه رايان بيك: "كان لكيني ديفوريست تأثيراً إيجابياً كبيراً على كل الأشخاص الذين عرفهم، وتضمنت لحظات كيني الأخيرة بعض أغانيه المفضلة وقصص طفولته وذكريات إيجابيته الكبيرة وسعادته بالحياة".

بيك أشار إلى أن "حياة كيني المؤثرة ستستمر من خلال هبة التبرع بالأعضاء"، مضيفًا: "حتى بعد موته سيستمر في إجراء تحسينات لها قيمة ومعنى في حياة الآخرين".

وفي عام 2015، تم تقديم DeForest كواحد من الأسماء التي يجب مشاهدتها في "Comedy Central"، كما أدرجته مجلة "Brooklyn" كواحد من أكثر 50 شخصًا مضحكاً في مدينة نيويورك.

كيني أصدر أول ستاند أب كوميدي له بعنوان "B.A.D. Dreams" في عام 2017، وظهر عرضه لأول مرة في المرتبة الأولى على "iTunes"، وفي نفس العام، ظهر لأول مرة في برنامج "Late Night with Seth Meyers"، كما استمر في الظهور في برنامج "The Late Late Show" مع جيمس كوردن و "Friends of the People" على قناة TruTV و "Crashing" على قناة "HBO".