إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

الشامي يعود إلى سوريا بعد 12 عام: فقت الصبح مشتاق

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

2024: عام لن تنساه سلمى أبو ضيف! 

وائل كفوري يحصد أكثر من 440 ألف مشاهدة لكليب "لآخر دقة"

بعد "يا ليل ويا العين" و"صبراً" الشامي يطلق "خدني"

وفاة زوجة أحمد عدوية

الدكتورة خلود وأمين يردون على الانتقادات وعلى حملة المقاطعة

وفاة اللاعب الغاني كريستيان أتسو في زلزال تركيا

ET بالعربي | 18 فبراير 2023
وفاة اللاعب كريستيان أتسو في زلزال تركيا - تويتر

وفاة اللاعب كريستيان أتسو في زلزال تركيا - تويتر

بعد تضارب بالأنباء حول كريستيان اتسو الفترة الماضية،  أعلن مراد أوزونمهمت، مدير أعمال وفاة اللاعب الغاني، بعد العثور على جثته تحت الأنقاض في الساعات الماضية.

كريستيان أتسو، 31 عاماً، لاعب تشيلسي الإنجليزي السابق، وُجد صباح اليوم ميتاً تحت أنقاض الزلزال الذي ضرب تركيا وسوريا في 6 فبراير/ شباط الحالي 2023، وأدى إلى مقتل وجرح وتشريد الآلاف.

وكيل أعمال كريستيان يؤكد وفاته

وكتب مراد أوزونمهمت وكيل أعمال كريستيان عبر حسابه الشخصي على تويتر  ما معناه : "تم العثور على كريستيان أتسو، لكنه توفي للأسف"، وذلك وفق تقارير غانية صباح يوم السبت.

وانتقل أتسو إلى الدوري التركي مع فريق هاتاي سبور في سبتمبر/ أيلول الماضي قادماً من الرائد السعودي، وسجل أول أهدافه مع الفريق قبل ساعات قليلة من الزلزال.

حساب "Ghana Yesu" على تويتر نشر مقطعاً مصوراً لآخر أهداف كريستيان وكتب ما معناه : " كريستيان أتسو سجل هدف الفوز هذا في اللحظة الأخيرة لفريقه هذا الشهر ، وما سمعناه بعد ذلك هو أنه قد توفى".

كما نقل حساب "beIN SPORTS الإخبارية" على تويتر خبر وفاة أتسو منذ قليل وكتب : " #آخر_خبر | وكيل أعمال كريستيان أتسو يعلن انتشال جثة اللاعب الغاني بعد 13 يوما من #زلزال_ترکیا_وسوريا".

غموض حول مصير كريستيان أتسو

كان اللاعب الدولي الغاني كريستيان أتسو قد أثار حالة من الجدل نتيجة غيابه التام وانقطاع أخباره بعد الزلزال المدمّر الذي ضرب تركيا وبلغت قوته 7،8 على مقياس ريختر.

ويتصدر اسم كريستيان أتسو الترند العالمي منذ اختفائه بعد الزلزال، وكان وكيل أعماله قد قال سابقاً : "لقد تمكنا من تحديد موقع غرفة أتسو بالضبط، ووجدنا زوجين من حذائه." كما ذكر : "تلقينا تأكيدات بأن الصور الحرارية تظهر علامات على ما يصل إلى 5 أرواح، ومع ذلك، فإن التأكيد الحقيقي للحياة هو من خلال البصر والرائحة والصوت." ثم انتشرت شائعات بعد أيام من وقوع الكارثة حول العثور على كريستيان وانتشاله حياً من تحت الأنقاض، ليعود وكيل أعماله وينفي الخبر عبر الصحافة حيث قال : "لم يتم العثور على موكلي بعد 9 أيام من زلزال تركيا. ثم أكمل ليقول: "لقد مرت 9 أيام على وقوع الزلزال، أنا مع عائلة اتسو في هاتاي، حددنا موقع غرفته وعثرنا على حذائه، ولكن لم نصل الى اتسو حتى الآن.

وقد نقل حساب "EPL World" على تويتر منذ ثلاثة أيام خبراً يقول بأن مصير كريستيان أتسو لا يزال مجهولاً وكتب : " وكيل اعمال كريستيان اتسو " لاعب نيوكاسل السابق وهاتاي سبور التركي الحالي " يؤكد بأن اتسو لازال مفقود منذ 9 أيام بسبب الزلزال الذي ضرب تركيا".

لمحة عن إنجازات كريستيان أتسو

خاض كريستيان أتسو العديد من التجارب الاحترافية في القارة الأوروبية، أبرزها مع تشيلسي الإنجليزي بين عامي 2013 و2017، وإيفرتون ونيوكاسل في إنجلترا أيضاً، بجانب مالاجا الإسباني، وبورتو البرتغالي، والرائد السعودي. وتوّج أتسو بجائزة أفضل لاعب في كأس الأمم الأفريقية عام 2015، وكان عنصراً فعالاً في تشكيلة منتخب غانا التي ظهرت في كأس العالم 2014 في البرازيل.