نادين نجيم ترد على طبيب التجميل الذي انتقدها

ردّ سيرين عبد النور على المنتقدين بعد تمنيها الشفاء لـ أسماء الأسد

نتائج تشريح جثة ماثيو بيري تُعيد فتح التحقيق في وفاته

أول تحديث رسمي من قصر كنسينغتون عن عودة الأميرة كيت ميدلتون

"إلى اللقاء"..حزن النجمات في جنازة وعزاء طوني صوايا

نظر مبابي لها فأصبحت من مشاهير السوشيال ميديا .. من هي ليا ؟

انتهاء أزمة تصوير الجنازات في مصر

ياسمين صبري مع نجمات هوليوود في عشاء خاص ضمن مهرجان كان

في إحكي مع مالك: ريم عبدالله تتحدث عن خلعها لزوجها

جينيفر لوبيز في أول تعليق على توتر علاقتها مع بن أفليك

ETO05717-Katie Nicholl Author Of The New Royals Part 1

وفاة الملكة إليزابيث تمنح كيت ميدلتون لقب الاميرة ديانا

ET بالعربي | 10 سبتمبر 2022
ETO05717-Katie Nicholl Author Of The New Royals Part 1

تتحدث كيت نيشول Katie Nicholl وهي صحافية، كاتبة، و مراسلة لأخبار العائلة الملكية لــETبالعربي عن وفاة الملكة اليزابيث الثانية ووضع وألقاب أفراد العائلة الملكية من بعدها.

حيث كان للأمير وليام وزوجته كيت ميديلتون الفرصة أن يودعوا الملكة إليزابيث قبل وفاتها في Balmoral في سكوتلاندا لكن من لم يلحق الوصول بالوقت كان الأمير هاري.

والصور التي نشرتها الصحافة أثناء مغادرته تظهر تعابيره الحزينة، فيبدو إن الأمور لم تكن جيدة، خاصة بعد الخلافات الكثيرة بين هاري وزوجته ميغان والعائلة الملكية.

والكثير من الناس تساءل عن سبب غياب ميغان ماركل من هذا اليوم، لكن بحسب المصادر الصحافية، فالملك تشارلز هو من طلب من هاري عدم حضور زوجته إلى قصر بلمورال واعتبر أن خطوة كهذه قد تكون غير ملائمة بيوم حزين كهذا.

لكن كان لافت جدًا أن يوم أمس حرص الملك تشارلز بكلمته للشعب أن يعبر عن محبته الكبيرة لميغان وهاري. وصحيح أنهما تنازلا عن ألقابهما الملكية، إلا إنه من بعد وفاة الملكة بروتوكوليا أولادهم ارتشي وليليبيث أمير وأميرة رسميًا كونهم أحفاد الملك.

فبعد أن أصبح تشارلز "الملك تشارلز الثالث" تغيّر ترتيب الحكم في العرش والالقاب أيضًا بداية من زوجته كاميلا التي كانت تلقب سابقاً Duchess of Cornwall.

أما كيت فأصبحت أول شخص يحمل لقب الاميرة الراحلة ديانا، فالأمير ويليام هو وريث العرش الآن بعد والده، واللقب الذي يحمله هو وزوجته حالياً كدوق ودوقة كامبريدج بيبقى لهم وسيحملوا معه ألقاب أخرى.