أول ردّ من ميرت رمضان دمير على أخبار زواجه من عفراء أوغلو

غادة سابا تحتفل بخطوبتها بأجواء مليئة بالسعادة والفرح

روجينا تتعرض لحرق شمسي وتقدم نصيحة: حاولوا تبتعدوا عن الشمس

بعد جدل التسريبات الصوتية.. شقيق شيرين يرد على حسام حبيب

ميغان ماركل كانت تعتقد أنها "أعلى في المرتبة الاجتماعية" من فيكتوريا بيكهام

حسام حبيب يكشف مفاجآت عن أزمة شيرين وعدم طرح أغانيها

خبيرة ملكية تكشف كيف أثر ظهور كيت ميدلتون الأخير على صحتها

"وانخطبت"… تفاصيل عن خطوبة نور ستارز

أحلام تدمع خلال غنائها "لما قلبي" لـ عبدالله الرويشد في الكويت

علاقة سوري ابنة توم كروز الرومانسية حديث الجمهور

وفاة الممثل الكوميدي ريتشارد بيلزر عن 78 عاماً

ET بالعربي | 20 فبراير 2023
وفاة الكوميدي ريتشارد بيلزر عن 78 عاماً

وفاة الكوميدي ريتشارد بيلزر عن 78 عاماً

توفي ريتشارد بيلزر، الممثل الكوميدي المحترف منذ فترة طويلة والذي أصبح أحد أكثر المحققين الذين لا يختفي أثرهم عن شاشة التلفزيون، مثل أدائه شخصية جون مونش في فيلم "Homicide: Life on the Street" و "Law & Order: SVU". وجاءت وفاة بيلزر يوم الأحد في منزله في بوليو سور مير بجنوب فرنسا، بحسب ما قال صديقه القديم بيل شيفت.

خبر وفاة ريتشارد بيلزر انتشر بسرعة كبيرة، وهو المشهور بعمله في "القانون والنظام" وفي عالم الكوميديا ​​الإحتياطية، وفقًا لأصدقائه المقربين الذين عملوا معه في مجال الكوميديا.

ريتشارد بيلزر - تويتر

صديقة ريتشارد، لارين نيومان، نشرت الخبر بسرعة عبر صفحتها الخاصة على تويتر، وهي المعروفة كعضو بارز في فريق SNL الأصلي، والتي عملت مع بيلزر جنباً إلى جنب من منتصف السبعينيات حتى الثمانينيات. لارين كتبت ما معناه : "أنا حزينة جدًا لسماع خبر وفاة ريتشارد بيلزر. أحببت هذا الرجل كثيرًا. لقد كان أحد أصدقائي الأوائل عندما وصلت إلى نيويورك لأداء SNL. اعتدنا على الخروج لتناول العشاء كل أسبوع في Sheepshead Bay لجراد البحر. هو واحد من أكثر الناس تسلية على الإطلاق. سيد في العمل الجماعي. RIP يا أعز الناس. "

كما شارك حساب "𝐋𝐀𝐖 & 𝐎𝐑𝐃𝐄𝐑" صورة بيلزر عبر حسابه الخاص على تويتر وكتب ما معناه : " أي شخص كان لديه متعة مشاهدة ريتشارد بيلزر بصورة ديت. لن ينسى جون مونش أبدًا كم سكن تلك الشخصية المحبوبة ليجعلها شخصية خاصة به. نتقدم بتعازينا لأحبائه ونحن نشاركهم في الحداد على فقدانه، ولكننا اليوم نشارك أيضاً في الاحتفال بذكراه".

وأرسل أيضاً الممثل الكوميدي "مارك مارون" تعازيه حيث وصفه بأنه أصلي و "واحد من العظماء".  
كما انهالت الإشادات به من جميع أنحاء العام وتصدر بيلزر محركات البحث على مواقع التواصل، وتبقى تفاصيل وفاته غير معروفة حتى الساعة إذ لم يتم الكشف عنها رسميًا بعد.

أشهر أعمال ريتشارد بيلزر

ريتشارد بيلزر اشتهر بتصويره "ديت". بالإضافة إلى شخصية جون مانش في فيلم "Law & Order: SVU"، الذي يعود تاريخه إلى عام 1996. وقد لعب دور البطولة في أكثر من 300 حلقة من سلسلة شرطي المعجبين، ولعب دور مانش الشخص السريع البديهة لعدة سنوات. وبقيت تلك الشخصية حتى عام 2016.

كانت شخصيته البوليسية الشهيرة موجودة أيضًا حتى قبل ظهور 'SVU'، فقد كان مونش موجودًا في عالم تلفزيوني آخر، وبالتحديد في الفيلم الكلاسيكي 'Homicide'، حيث لعب دور البطولة أمام نيد بيتي ودانييل بالدوين وممثلين كبار آخرين لـ  سبعة مواسم متتالية.

وقبل عمله في شبكة التلفزيون، كان بيلزر ممثلاً كوميدياً مشهوراً، كما ظهر في برنامج "SNL" خلال فترة بدايته، لكنه قام أيضاً بالكثير من أدوار الكوميديا ​​الإحتياطية والرسمية بنفسه، بالإضافة إلى أداء العديد من العروض الخاصة.

كما لعب ريتشارد دور البطولة في "Scarface" و "Fame" و "Fletch Lives" و "The Bonfires of the Vanities" و "Species II" و "Man on the Moon" و "The Puppet  سادة "وغيرهم.

وقد شوهد بيلزر لآخر مرة خلال مقابلة في الشارع، حيث أجرى أحد مراسلي "TMZ" لقاءاً سريعاً معه، حيث كان ريتشارد يطلق النكات السريعة بعد كل سؤال. كما يتحدث بيلزر دائماً عن نظريات المؤامرة ويتباهى بالفكاهة الجافة الأسطورية التي اشتهر بها.

ريتشارد بيلزر في آخر ظهور له