وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

وفاة الممثل الهندي نيتيش باندي عن عمر 50 عاماً

ET بالعربي | 24 مايو 2023
نيتيش باندي - تويتر

نيتيش باندي - تويتر

في خبر تصدر وسائل التواصل الهندية والعالمية، أعلنت وفاة نيتيش باندي "Nitesh Pandey"، الذي شارك في دور البطولة مع شاروخان في فيلم "Om Shanti Om"، عن عمر يناهز الخمسين عامًا في فندق "Nashik"، بعد أن قيل أنه أصيب بنوبة قلبية.

نيتيش باندي

وفاة نيتيش باندي عن عمر يناهز 50 عاماً

وتم العثور على نيتيش ميتاً في فندق في "Igatpuri" بالقرب من "Nashik" في "Maharshtra"، حيث تقول الترجيحات الاولية أن باندي قد أصيب بنوبة قلبية.

الشرطة هرعت إلى الفندق لمباشرة التحقيق بعد الحادث، ويُنتظر أن يصدر تقرير الوفاة في وقت لاحق، كما يتم إستجواب موظفي الفندق وغيرهم وخاصة المقربين من "Pandey".

واشتهر "Nitesh Pandey" بفيلم "Om Shanti Om" الذي لعب فيه دور المساعد لشاروخان. وقال سيدهارث ناجار، صهر نيتش باندي، في تصريح لإي تيمز "ETimes": "أختي أربيتا في حالة صدمة، لقد أصبحنا مخدرين تمامًا".ثم تابع سيدهارث ليقول : "كان شخصًا حيويًا للغاية، لا أعتقد أنه كان لديه تاريخ مع أي مرض في القلب".

وكان نيتيش وجهًا مألوفًا في التلفزيون وعالم الأفلام. بدأ كممثل مسرحي في التسعينيات، ثم لعب دور المخبر في برنامج تلفزيوني قصير يسمى "تيجاس". وظهر "Pandey" في عروض عديدة مثل "Astitva ... Ek Prem Kahani" و "Manzilein Apani Apani" و "Saaya" و "Durgesh Nandini" و "Justajoo". وشوهد مؤخرًا في "Anupamaa". وكان دوره الأكثر شهرة في فيلم "Khosla Ka Ghosla".

حساب "ANI" على تويتر شارك خبر وفاة نيتيش باندي وكتب ما معناه : "العثور على الممثل التلفزيوني Nitesh Pandey ميتًا في فندق في Igatpuri ،Nashik في ولاية ماهاراشترا. وللوهلة الأولى، يبدو أن سبب الوفاة هو نوبة قلبية. فريق من الشرطة موجود في الفندق والتحقيق جار في انتظار تقرير تشريح الجثة. كما يجري استجواب موظفي الفندق والأشخاص المقربين منه".


وفاة الممثلة الهندية فايبهافي أوبدهيايا في حادث سيارة عن عمر 32 عاماً

كما أُعلن يوم أمس عن وفاة الممثلة "Vaibhavi Upadhyaya" إثر تعرضها لحادث سيارة في جبال الهيمالايا.

وتوفيت فايبهافي أوبدهيايا التي اشتهرت بدورها في المسلسل الكوميدي "Sarabhai Vs Sarabhai" في حادث سيارة حيث كانت تبلغ من العمر 32 عامًا.

Vaibhavi upadhyay

وشارك صديقها خبر وفاتها على تويتر، حيث تصدر اسمها الترند، ليكتب ما معناه : "توفيت الممثلة الجميلة صديقتنا العزيزة Vaibhavi upadhyay المعروفة باسم "ياسمين" في Sarabhai vs Sarabhai. وقد تعرضت لحادث في الشمال. وسوف تحضرها العائلة إلى مومباي صباح الغد حوالي الساعة 11 صباحًا للطقوس الأخيرة. RIP vaibhavi".


وفاة الممثل الهندي أديتيا سينغ راجبوت عن 32 عامًا

وتم العثور أيضاً على أديتيا سينغ راجبوت البالغ من العمر 32 عامًا ميتًا في حمام شقته في "Andheri" بظروف غامضة. وبدأت الشائعات تنتشر في جميع أنحاء البلاد أن سبب الوفاة هو جرعة زائدة من المخدرات. ولكن مع ذلك، نفى أصدقاؤه الأمر . بينما أُعلن أن والدة راجبوت تحدثت إليه قبل دقائق من وفاته.

أديتيا سينغ راجبوت