أول تعليق لـ مارت رمضان حول شائعة إنفصاله عن عفراء أوغلو

ناصيف زيتون يستقبل بالزغاريد بأول حفل له في لبنان بعد زواجه

مستر بيست يطرد كريس تايسون "أفا" بعد اتهامات الـ بيدوفيليا

الكشف عن راتب الأمير ويليام الملكي

نيكول سابا تتحدى الانتقادات وما علاقة كريم عبد العزيز بالموضوع؟

ET بالعربي حصرياً مع نانسي عجرم في تدريبات حفلها في لبنان

الأمير هاري يدافع عن والدته ديانا ويهاجم صحف التابلويد

الأمير هاري : هناك خطر في عودة ميغان ماركل إلى المملكة المتحدة

حفل ديسكو 90 في لبنان:تفاعل كبير مع نجوم الـ نوستالجيا

قرار من كيفانش تاتليتوغ بعدم قبول أي مشاريع جديدة هذا الموسم

وفاة اليوتيوبر أنابيل هام عن عمر الـ 22 بنوبة صرع

ET بالعربي | 19 يوليو 2023
سبب وفاة اليوتيوبر انابيل هام - صورة معدلة من السوشيال ميديا

سبب وفاة اليوتيوبر انابيل هام - صورة معدلة من السوشيال ميديا

توقيت أنابيل هام Annabel Ham، وهي إحدى مشاهير اللايف ستايل عبر السوشيال ميديا في أمريكا و لها قاعدة جماهيرية كبيرة على يوتيوب و تيكتوك و انستغرام ، عن عمر 22 عامًا بعد تعرضها لـ “نوبة صرع”  وفقًا لعائلتها. شكّل الخبر صدمة لمحبيها وعائلتها خاصة أنها رحلت بعمر الشباب وعرفت بمكافحتها للمرض وتوعيتها الدائمة عنه.

بحسب التقارير، تواجدت أنابيل في حفل توديع العزوبية قبل الإبلاغ عن اختفائها والعثور عليها ميتة يوم السبت.

سبب وفاة انابيل هام

وكان قسم الشرطة قد شارك التفاصيل عبر الفيسبوك ببوست جاء فيه ما معناه : "اليوم في الساعة 3:32 مساءً ، استجابت إدارة شرطة Fairhope لمكالمة لشخص مفقود شوهد آخر مرة يسير على الرصيف في نهاية شارع مولوكاي، الواقع في فيرهوب. تم تحديد مكان الشخص المتوفى. ولا يشتبه في وجود أي قتل متعمد حيث تبدو الوفاة طبيعية ".

وفي رسالة مؤثرة شاركتها عبر  انستغرام ، "نكتب هذا بقلوب مثقلة وحزينة. عانت أنابيل من حالة صرع وذهبت إلى أبواب الجنة .. كافحت المرض لفترة طويلة وأرادت زيادة الوعي عنه ، وهو ما سنفعله تكريما لها”.

سبب وفاة انابيل هام

تابعت الرسالة ، “كانت جميلة وملهمة وعاشت الحياة على أكمل وجه. كان كل شخص التقت به يستوحي من طاقتها والنور الذي كان يضيء في روحها. كانت وستظل كذلك إلى الأبد. نحن نطلب صلواتكم من أجل السلام لعائلتها وأصدقائها خلال هذا الوقت الصعب ، وإتاحة الفرصة لنا جميعًا للحزن …“.

كما شاركت شقيقات أنابيل أميليا هام واليكسنادرا رسائل وداعية قالت فيا "لا يوجد كلمات تعبّر عن مدى حزن قلبي وأنا عائلتي”. أنابيل كانت نورًا لمن حولها . أحببت الآخرين وكل من عرفها أحبها.. أرجوكم ادعوا لعائلتي في صلواتكم “.


سبب وفاة اليوتيوبر انابيل - نوبة الصرع

الصرع هو اضطراب في الدماغ يرافقه نوبات متكررة. تُعرَّف النوبة عادةً على أنها تغيير مفاجئ في السلوك بسبب تغيير مؤقت في الأداء الكهربائي للدماغ.
عادة ، يولد الدماغ باستمرار نبضات كهربائية صغيرة بنمط منظم. تنتقل هذه النبضات على طول الخلايا العصبية - شبكة الخلايا العصبية في الدماغ - وفي جميع أنحاء الجسم بالكامل عبر الناقلات العصبية.

في حالات الصرع ، تميل الإيقاعات الكهربائية للدماغ إلى عدم التوازن ، مما يؤدي إلى نوبات متكررة. في المرضى الذين يعانون من النوبات ، يتم تعطيل النمط الكهربائي الطبيعي عن طريق الاندفاعات المفاجئة والمتزامنة للطاقة الكهربائية التي قد تؤثر لفترة وجيزة على وعيهم أو حركاتهم أو أحاسيسهم.

نوبة الصرع