وفاة لينا أخت سارة الهاني بحادث سير في الكويت

محمود طاحون يتحدث عن مشاهد دلال عبد العزيز الأكشن دون دوبلير في "تسليم أهالي"

جاية في عز الحر! ويزو تستقبل طفلتها مسك بهذه الكلمات

كيم كارداشيان مستاءة من رد فعل كاني ويست بعد إنفصالها عن بيت ديفيدسون

أصالة وأسماء لمنور في ضيافة أحلام في ماربيا

صورة أم كلثوم ترتدي نفس فستان أديل "مركبة"

حورية فرغلي توجّه نصيحة لمحمد رمضان من خلال ET بالعربي

على أنغام "وسع وسع" أحمد حلمي يشارك فيديو من إجازته

رجاء حسين و زمن الفن الجميل

حورية فرغلي تعتذر من الجمهور بعد مهرجان "القطة السافلة"

The killing منعطف خطر

 

وفاة اليوتيوبير تيكنو بليد ورسالة من والده لمتابعيه

ET بالعربي | 02 يوليو 2022
تيكنو بليد - صورة للراحل من السوشيال ميديا

تيكنو بليد - صورة للراحل من السوشيال ميديا

أعلنت عائلة اليوتيوبير تيكنو بليد Technoblade وفاته عن عمر يناهز 23 عامًا بعد معركة استمرت عامًا مع السرطان.

وفي فيديو على يوتيوب بعنوان "مهووسون منذ زمن طويل" ، شارك والد الراحل رسالة أخيرة من ابنه مع مشتركيه. وبدأت الرسالة "مرحباً بالجميع ، Technoblade هنا إذا كنتم تشاهدون هذا ، فأنا ميت."

في الفيديو ، كشف  الراحل الذي أبقى على هويته سرا ، أن اسمه الحقيقي هو أليكس، شاكرا معجبيه على دعمهم لمحتواه وشراء البضائع منه".

تابع "لو أتيح لي أن أعيش مئات الحيوات الأخرى لاخترت أن أكون صانع المحتوى تكنو بليد، واصفًا ما قضاه على منصة يوتيوب بأسعد اللحظات في حياته.

أضاف " أتمنى أن تستمتعوا يا رفاق بالمحتوى الخاص بي وأن أضحك بعضكم وأتمنى لكم أن يمضي الجميع ليعيشوا حياة طويلة ومزدهرة وسعيدة ".

وفي فترة قصيرة ، جمعت Technoblade ما يقرب من 11 مليون مشترك على يوتيوب و 3.7 مليون متابع على تويتر حيث شارك شغفه بـ Minecraft ، وهي لعبة فيديو حيث يمكن للمستخدمين بناء عوالم افتراضية من الكتل وإنشاء قصصهم الخاصة.

وفقًا لوالده ، كتب Technoblade رسالته الأخيرة قبل 8 ساعات تقريبًا من وفاته، واصفًا ابنه الراحل بأنه الطفل الأكثر روعة ، مضيفًا "أفتقد تكنوبلاد".

والد الراحل

انتهى الفيديو ، الذي وصلت عدد مشاهداته لأكثر من 41 مليون مشاهدة على اليوتيوب ببيان من عائلة Technoblade ، جاء فيه "في العام الماضي كان هناك الكثير من النقاط الصعبة لابننا وهو يصارع السرطان في المرحلة الرابعة. لكنه لم يشتك ، واستمر في استخدام عقله الإستراتيجي الشهير لمحاولة التغلب على ما يعرف أنه احتمالات شبه مستحيلة.

تيكنو بليد

وكشف والد الراحل أن متجر سلع Technoblade سيظل مفتوحًا وستديره عائلته ، وسيذهب جزء من الأرباح إلى موقع curesarcoma.org المخصص لمكافحة سرطان الساركوما هو نوع من السرطان نادر جدًا عند البالغين ، ولكنه يمثل حوالي 20٪ من سرطانات الأطفال.

وكان الراحل قد أعلن عن تشخيص إصابته بالسرطان في أغسطس 2021 ، حيث أخبر متابعيه خلال مقطع فيديو له وهو يلعب اللعبة أنه طلب المساعدة الطبية بعد أن عانى من ألم في ذراعه كان يعتقد في البداية أنه إصابة إجهاد متكررة من الألعاب.

كما أن تكنو بليد خاض مجال الألعاب الإلكترونية وصناعة المحتوى في عمر الـ 14 عاماً، وكان يصف نفسه قائلاً: "ألعب ألعاب الفيديو كثيراً، قد لا أكون الأفضل، لكني بالتأكيد أفضل من يحاول".