أصالة تهنئ فائق حسن بالسلامة : "الله يديمك عزّي وسيّدي"

حنين وذكريات في عزاء والدة قيس الشيخ نجيب في دبي

الملكة رانيا في صورة جديدة مع الأميرة سلمى

وفاة والدة كريم عبد العزيز

ديميت أوزديمير بالأحمر خلال عرض أزياء لـ إيلي صعب باسطنبول

النجوم المشاركون في مهرجان موازين لعام 2024

ناصيف زيتون على غير طبيعته من أجل جمهوره

إطلالات جذبت الجمهور من حفل ميت غالا 2024

إطلالات ساحرة من نجمات بوليوود في حفل Met Gala لعام 2024

التجميل يجمع ماغي بو غصن ونور الغندور ونهى نبيل ولجين عمران في أبوظبي

وفاة انغوس كلاود بطل Euphoria عن عمر الـ 25 عامًا

ET بالعربي | 31 يوليو 2023
صورة من غوغل : أنجوس كلاود بطل Euphoria

صورة من غوغل : أنجوس كلاود بطل Euphoria

في خبر صادم لجمهوره، توفي أنجوس كلاود بطل Euphoria عن عمر يناهز الـ 25 عامًا في منزل عائلته في أوكلاند.

وبحسب TMZ، لا يوجد تفاصيل عن سبب وفاته، والتي جاءت بعد اسبوع من وفاة والده، ولكن أصدرت عائلته بيان تودع فيه فقيدها جاء فيه ما معناه: "كان علينا أن نقول وداعًا لإنسان رائع اليوم. كفنان وصديق وأخ وابن ، كان انغوس كلاود مميزًا لنا جميعًا."

وفاة أنجوس كلاود بطل Euphoria

وتابعت العائلة في رسالتها "في الأسبوع الماضي دفن والده وعانى بشدة من هذه الخسارة. الراحة الوحيدة التي نتمتع بها هي معرفة أن أنجوس قد اجتمع الآن مع والده ، الذي كان أفضل صديق له. كان انغوس يتحدث للناس عن معركته مع الصحة العقلية ونأمل أن تكون وفاته تذكيرًا للآخرين بأنهم ليسوا وحدهم ويجب ألا يقاتلوا هذا بمفردهم بصمت ".

واختتمت العائلة بيانها: "نتمنى أن يتذكره العالم لما قدمه من روح الدعابة والضحك والحب للجميع. ونطلب الخصوصية في هذا الوقت….. ".

من هو انغوس كلاود Angus Cloud؟

اشتهر انجوس بدور Fezco في المسلسل الدرامي الحائز على جائزة إيمي على قناة HBO "Euphoria". كان شخصية رئيسية في الموسمين الأولين من العرض. ومن بين أعماله التمثيلية الأخرى أفلام "نورث هوليود North Hollywood " (2021) و "الخط The Line" (2023).

وفاة انغوس كلاود بطل Euphoria عن عمر الـ 25 عامًا

وكان قد تم اختياره مؤخرًا أمام ميليسا بيريرا في فيلم رعب جديد لـ Universal Pictures مع المخرجين Matt Bettinelli-Olpin و Tyler Gillett.

ما علاقة انجوس كلاود بـ ماك ميلر ؟

مع تزايد شعبية وحضور شخصية فزكو خلال الموسم الثاني من مسلسل ايفورا، بدأت السوشيال ميديا تقارن بين شخصية Angus Cloud وأوجه تشابهه مع مغني الراب الراحل Mac Miller. ولطالما ذكرت أحداث المسلسل الجمهور بقصة وفاة ماك ميلر من جرعة زائدة من المخدرات في عام 2018.

وطبعًا لا يمكن تجاهل الشبه الكبير بينهما في الشكل أيضًا. لذلك كانت وفاة كلاود سبب آخر ليعود ميلار ويتصدر الترند خاصة وأن الجمهور كان على أمل أن تتاح الفرصة لـ أنجوس للمشاركة في عمل عن حياة ماك …

ما علاقة انجوس كلاود بـ ماك ملير ؟