وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

ماغي بو غصن تزور نور الغندور في كواليس شهر زي العسل

وفاة بطل المصارعة سكوت هول عن 63 عاماً

ET بالعربي | 15 مارس 2022
سكوت هول مع صورة له- انستغرام @realscotthall

سكوت هول مع صورة له- انستغرام @realscotthall

توفي المصارع سكوت هول عن عمر يناهز 63 عاماً، سكوت كان وصل إلى العالمية بإسم رازور رامون خلال ذروة مسيرته في تسعينات القرن الماضي.

وأكد حساب World Wrestling Entertainment خبر وفاة سكوت هول من خلال تغريدة على تويتر، جاء فيها بما معناه "WWE حزين لمعرفة أن هول سكوت الذي تم تكريمه مرتين كـWWE Hall of Famer قد توفي. يقدم WWE تعازيه لعائلة الراحل وأصدقاءه ومعجبيه".

 شاركت حسابات WWE على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لسكوت، وجاء في التعليق بما معناه "ستذكر عائلة WWE سكوت هول إلى الأبد باعتباره شخصاً موهوباً وحائز على تكريم WWE Hall of Famer مرتين، والد محب وصديق عزيز".

ولفت موقع TMZ إلى أن سكوت هول كان قد تم وضعه على أجهزة الانعاش عندما واجه مشاكل طبية خطيرة بعدما تعرض لكسر في الفخذ.. وقد أصيب بثلاث نوبات قلبية يوم السبت الماضي.

وكان صديق الراحل والمصارع كيفن ناش قال في تعليق له على صفحته على انستغرام، بأن العائلة تنوي إزالة أجهزة الإنعاش عن سكوت عندما تودعه للمرة الأخيرة"، سأخسر شخصاً على هذا الكوكب أمضيت معه وقتاً أكثر من أي شخص آخر في حياتي. قلبي محطم وحزين جداً. أحب سكوت من كل قلبي ولكنني أجهز حياتي بأنني سأكون من دونه في الوقت الحاضر"، وتحدث عن ذكريات جمعته بسكوت في رسالة مطولة، وفي مساء يوم الاثنين تم الإعلان عن وفاته.  

بدأ سكوت هول مسيرته بممارسة رياضة المصارعة مع National Wrestling Alliance في العام 1984، وخاض مجال هذه الرياضة في الثمانينات قبل انضمامه إلى بطولة العالم للمصارعة WCW في العام 1991.

وقع في العام 1992 مع WWE وتم تقديمه للعالم بشخصية Razor Roman، ليحوز بطولة انتركونتيننتال لأربع مرات ويصبح واحد من أكثر الشخصيات ثباتاً في الجيل الجديد في WWE.

أسس مع ميفن ناش وهولك هوجان New World Order في العام 1996، الذي تم ضمه إلى WWE Hall of Famer في العام 2020.

ونعى حساب All Elite Wrestling الراحل ووصفه بالأسطورة الحقيقية. وأضاف في تغريدة على تويتر  ما معناه "أفكارنا مع عائلته وأصدقائه ومعجبيه".

وكتب الكاتب والمصارع والممثل ستينغ على حسابه على تويتر بما معناه "القلب محطم، انها خسارة كبيرة.. تجمعنا الكثير من الذكريات الحلوة.. سكوت سنفتقدك".

وعلق أحد المتابعين بفيديو لسكوت وعلق عليه بما معناه "صعد سكوت هول إلى الجنة".

هذه التغريدات وغيرها عبّر فيه عشاق سكوت هول عن حزنهم لرحيله.