فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

وفاة بطل كمال الأجسام تشاد مكراري عن عمر يناهز 49 عاماً

ET بالعربي | 19 يناير 2024
تشاد مكراري - إنستغرام

تشاد مكراري - إنستغرام

خبر حزين سيطر على صفحات السوشيال ميديا، إثر الإعلان عن وفاة تشاد مكراري، الحائز على الجائزة الأولى في مسابقات كمال الأجسام على الكراسي المتحركة مثل "Lone Star State" و "Arnold Classic"، في الثاني من يناير عن عمر يناهز 49 عاماً.

شاهد تقرير سابق : وفاة مغني على المسرح

وفاة مغني على المسرح

وفاة تشاد مكراري عن عمر 49 عاماً

وفقد عالم كمال الأجسام بطلاً مؤثراً ومحبوبًا، فمن المعروف عن مكراري أنه شخص مثابر واصل الرياضة والمنافسة بالرغم من تعرضه لحادث موتوكروس عام 2005 والذي أصابه بالشلل من الخصر إلى الأسفل.

شقيق بطل كمال الأجسام السابق، لانس ماكراري، شارك الخبر الحزين عبر وسائل التواصل الاجتماعي من خلال نشر رسالة من جيم مكمان، الرئيس التنفيذي لشركة "Mutant" المهتمة باللياقة البدنية الرياضية، والتي كانت ترعى تشاد.

وقال جيم في المقطع الذي تم بثه يوم 12 يناير/كانون الثاني: "مثل الجميع، أنا حزين ومذهول للغاية".

ومضى جيم في شرح تأثير تشاد على المجتمع الرياضي، مضيفًا: "ما سآخذه دائمًا هو أن ما يجب علينا جميعًا تجربته، في مجموعتنا على الأقل، ومعه، هو مجرد الصداقة الحميمة، فهو ما نحاول جميعًا تحقيقه في هذه الحياة، بأن يكون لدينا أصدقاء جيدون وصداقة حميمة جيدة".

وكرر في نهاية بيانه: "ليس لدي الكثير لأقوله، إن قلبي يؤلمني فقط، هي أبسط طريقة للتعبير عن الأمر، السلام والمحبة للجميع، شكرًا تشاد".

كما رد لانس على كلمات جيم اللطيفة في تعليقات المنشور، وكتب ما معناه: "جيم، كان أخي فخورًا جدًا بكونه جزءًا من Mutant Nation".

ثم أضاف لانس، متحدثًا عن إرث أخيه ليقول: "لقد كان حقًا لاعب كمال أجسام قوي جداً، كان وحشاً لا مثيل له، كما كان قادراً أن يجعل الجميع يضحك، مع تقديمه النصائح الجيدة، هو مجرد رجل طيب في كل مكان". ولم يتم الكشف حتى الآن عن سبب وفاته.