جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

وفاة توماس كينغستون الصديق السابق لـ بيبا ميدلتون

ET بالعربي | 28 فبراير 2024
وفاة توماس كينغستون - صورة معدلة من السوشيال ميديا

وفاة توماس كينغستون - صورة معدلة من السوشيال ميديا

"كان توم رجلا استثنائيا أضاء حياة كل من عرفه" و "لقد كان موته بمثابة صدمة كبيرة لجميع أفراد الأسرة" بهذه الكلمات نعى قصر باكنغهام توماس كينغسون Thomas Kingston زوج الليدي غابرييلا وندسور والصديق السابق لـ بيبا ميدلتون شقيقة الأميرة كيت! الذي توفي فجأة عن عمر يناهر الـ 45 عامًا.

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: ما السبب الحقيقي لوفاة ماثيو بيري ؟

ما السبب الحقيقي لوفاة ماثيو بيري ؟

وقال بيان صدر يوم الثلاثاء نيابة عن السيدة غابرييلا كينغستون ومارتن وجيل كينغستون وجوانا كونولي وإيما موراي ما معناه:" ببالغ الحزن نعلن وفاة توماس كينغستون، زوجنا وابننا وأخينا الحبيب. كان توم رجلاً استثنائيًا أضاء حياة كل من عرفه. لقد كانت وفاته بمثابة صدمة كبيرة لجميع أفراد الأسرة ونطلب منكم احترام خصوصيتنا فالجميع حزين على وفاته".

Embed from Getty Images

وقال متحدث باسم قصر بكنغهام إن الملك تشارلز الثالث Charles III والملكة كاميلا أبلغا بوفاة كينغستون: "تم إبلاغ الملك والملكة بوفاة توماس، ويرسل أصحاب الجلالة صلواتهم القلبية إلى غابرييلا وإلى جميع أفراد عائلة كينغستون".

سبب وفاة توماس كينغستون غير محدد

توفي كينغستون في جلوسيسترشاير جنوب غرب بريطانيا يوم الأحد 25 فبراير 2024 ،وتم استدعاء خدمات الطوارئ إلى مكان الحادث بعد وقت قصير من الساعة 6 مساء على الرغم من أن سبب الوفاة غير محدد حتى الأن ، إلا أنه لا توجد ظروف مشبوهة أو أطراف أخرى متورطة.

Embed from Getty Images

عمل كينغستون كمخرج في ديفونبورت كابيتال. وفقا لسيرته الذاتية على موقع الشركة ، فهو حاصل على درجة البكالوريوس في التاريخ الاقتصادي من جامعة بريستول وعمل سابقا في شرودرز وفولتان كابيتال.

Embed from Getty Images

تأتي وفاة كينغستون بعد أقل من 5 سنوات من زفافه الملكي على الليدي غابرييلا البالغة من العمر 42 عاما.وذلك بعد إعلان خطوبتهما في سبتمبر عام 2018 ،حيث عقدت السيدة غابرييلا وكينغستون قرانهما في كنيسة سانت جورج في قلعة وندسور في 18 مايو 2019 ، أي بعد عام واحد تقريبا من زواج الأمير هاري وميغان ماركل في نفس الموقع في 19 مايو 2018.

بيان إعلان قصر بكنغهام وفاة توماس كينغستون
وبالعودة إلى التقاليد العائلية في حفلات الزفاف ارتدت العروس تاجا من الماس على الطراز الروسي ، والذي كانت ترتديه أيضا جدتها ، الأميرة مارينا ، دوقة كينت ، ووالدتها ، الأميرة مايكل من كينت أيام زفافهما.

وتضمنت قائمة ضيوف حفل الزفاف العديد من أفراد العائلة المالكة ، بما في ذلك الملكة الراحلة إليزابيث الثانية (ابن عم والدها الأول) والأمير هاري (الذي ظهر يومها بشكل مفاجئ بعد أسابيع فقط من ولادة ابنه).