مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

كلب "ضاضا إسماعيل الليثي" يبكي على رحيله

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

بينار دينيز تكشف عن حملها على طريقتها من أسبوع باريس للموضة

هاندا أرتشيل تسيطر على الترند منذ أيام بعد صورتها مع حبيبها

لأول مرة.. جوني ديب يعلق على موضوع طلاقه من امبر هيرد

مسلسل العميل الحلقة 28 .. أمير في ورطة

مارت رمضان ديمير يرفض التعليق على أخبار مصالحته مع عفراء أوغلو

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 13 .. وفاة مبارك

وفاة تيتو جاكسون: العضو الأصلي في Jackson 5 و شقيق مايكل جاكسون

ET بالعربي | 16 سبتمبر 2024
صورة للراحل تيتو جاكسون - يوتيوب

صورة للراحل تيتو جاكسون - يوتيوب

توفي تيتو جاكسون، العضو الأصلي في فرقة البوب ​​جاكسون 5 وشقيق الراحل مايكل جاكسون ، عن عمر يناهز 70 عامًا، وفقًا لتقارير إعلامية أمريكية، لكن لم يتم تحديد سبب الوفاة رسميًا بعد.

تيتو جاكسون شقيق مايكل جاكسون

قدم تيتو عرضًا في الفرقة الشهيرة مع الإخوة جاكي وجيرمين ومارلون ومايكل، الذين توفوا في عام 2009. وكان مؤخرًا في ميونيخ قبل عرض كان من المقرر أن تقدمه المجموعة.

تيتو جاكسون شقيق مايكل جاكسون

وصرح ستيف مانينغ، صديق عائلة جاكسون القديم ومدير عائلة جاكسون السابق، لـ Entertainment Tonight أن جاكسون توفي يوم الاثنين. وتم تأكيد الخبر في منشور على إنستغرام من قبل أبناء جاكسون الثلاثة، تاج وتاريل وتي جيه جاكسون، الذين كانوا هم أنفسهم ثلاثي آر أند بي / بوب، 3T، في التسعينيات. حيث كتبوا: "نحن مصدومون وحزينون ومحطمو القلوب. كان والدنا رجلاً لا يصدق يهتم بالجميع ورفاهيتهم". وتابعوا: "سوف نفتقده بشدة. وسوف يكون هذا إلى الأبد "وقت تيتو" بالنسبة لنا. "يرجى أن تتذكروا أن تفعلوا ما كان والدنا يبشر به دائمًا وهو "حب بعضنا البعض". نحن نحبك يا بوبس."

من بين أغاني جاكسون 5 الناجحة ABC وThe Love You Save وI Want You Back. تأسست المجموعة عام 1964. عزف تيتو على الجيتار وقدم غناءً مساندًا. باع جاكسون 5 أكثر من 150 مليون تسجيل في جميع أنحاء العالم. في عام 1980، تم منح الأشقاء نجمة على ممشى المشاهير في هوليوود وتم إدخالهم إلى قاعة مشاهير الروك آند رول عام 1997.

.

وقدم تيتو مؤخرًا عرضًا في مهرجان Fool in Love في كاليفورنيا قبل أيام من وفاته، حيث زار نصبًا تذكاريًا لمايكل مع إخوته. وعلّق وقتها : "قبل عرضنا في ميونيخ، زرنا النصب التذكاري الجميل المخصص لأخينا الحبيب مايكل جاكسون. "نحن ممتنون للغاية لهذا المكان الخاص الذي لا يكرم ذكراه فحسب، بل وأيضًا إرثنا المشترك. شكرًا لكم على إبقاء روحه حية".

.تيتو جاكسون

وكان عازف الطبول السابق في Jackson 5 جوناثان موفيت قد كتب على X: "هناك حزن كبير في قلبي الليلة - لقد علمت للتو أن أخي في القلب والروح، تيتو جاكسون، قد توفي. "أنا مذهول ومُحطم وبلا كلام. أحبك يا تيتو. حبي الصادق وصلواتي لجميع أفراد عائلة جاكسون. أحبكم جميعًا كثيرًا".

شاهد أيضاً… روح مايكل جانسون تسيطر على حفل EMI Gala

روح مايكل جاكسون تسيطر على حفل الـ Emi Gala