ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

وفاة جاكي والدة سيلفستر ستالون عن 98 عاماً

ET بالعربي | 22 سبتمبر 2020
سيلفستر ستالون ووالدته جاكي - انستغرام @officialjackiestallone

سيلفستر ستالون ووالدته جاكي - انستغرام @officialjackiestallone

توفيت جاكي ستالون والدة سيلفستر ستالون عن عمر يناهز 98 عاماً، ولكن السبب لا يزال مجهولاً.

وأعلن فرانك ستالون الشقيق الأصغر لسيلفستر عن وفاة والدته وذلك عبر صفحته على فيسبوك. وكتب بما معناه: "فقدنا هذا الصباح أنا وأخوتي والدتنا جاكي ستالون. كانت أم لأربعة أولاد، تومي وسيلفستر وفرانكي وأختنا توني آن(من زوجها الثاني)". وأضاف: "كانت امرأة رائعة تعمل يومياً ومليئة بالشجاعة. لقد ماتت وهي نائمة وكان لديها أمنيات". وتابع في الحديث عن والدته: "وُلدت في 29 نوفمبر عام 1921 في العاصمة واشنطن ، لقد عاشت الحرمان والاكتئاب والحرب العالمية الثانية. لطالما تحدثت معها عن العشرينات والثلاثينات والأربعينات، لقد كانت درساً في التاريخ". ولفت إلى أن شقيقه سيلفستر اعتنى بها كالملكة طوال حياتها، وقال: "لن أتمكن من الاتصال بأمي مرة أخرى أو جعلها تصرخ في وجهي لأنني لم أتزوج أبداً"، وختم رسالته: "سأفتقدك يا أمي".

This morning my brothers and I lost our mother Jackie Stallone . She was the mother to four children, Tommy, Sylvester,...

Posted by Frank Stallone Official on Monday, September 21, 2020

وكانت جاكي قد اشتهرت في التسعينات مع نشرها سلسلة كتب عن التنجيم، بالإضافة إلى ظهورها في برنامج المصارعة G.L.O.W: Gorgeous Ladies of Wrestling في ثمانينات القرن الماضي

جاكي التي وُلدت في العام 1921 حملت اسم جاكلين فرانسيز لابوفيش، وقد عملت كراقصة وفي تصفيف الشعر في شبابها. تزوجت من فرانك ستالون الأب في العام 1945، وأنجبت ابنها سيلفستر في العام 1946 ثم أنجبت ابنها الثاني فرانك جونيور في العام 1950. كما أنجبت توني دالتو في العام 1964 من زوجها الثاني أنتوني فيليتي.

جاكي ستالون
جاكي ستالون - انستغرام @officialjackiestallone

لقد ظهرت خلال مسيرتها في عدد من البرامج التلفزيونية مثل The Howard Stern Show، Oprah، وآخر ظهور لها كان في العام 2005 في برنامج تلفزيون الواقع Celebrity Big Brother.